+A
A-

إقامة البطولة البحرينية الخيرية لكرة القدم

تعتزم جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية إقامة البطولة البحرينية الخيرية لكرة القدم في نسختها الثالثة، حيث ستنطلق البطولة بالأدوار التمهيدية في 22 فبراير 2019 على ملاعب نادي طيران الخليج، وستقام الأدوار النهائية في 1 مارس على ملاعب النادي الأهلي.
‎ومن جانبه، قال نائب رئيس الجمعية إياد المقهوي إن ما يميز هذه البطولة هو تغير اسم البطولة من بطولة مدينة عيسى الخيرية إلى البطولة البحرينية الخيرية لكرة القدم ليكون دلالة على شمول جميع الجمعيات الخيرية بمختلف مناطق البحرين. كما أكد المقهوي أن الإقبال على المشاركة في البطولة فاق التوقعات وكان إقبالاً كبيرًا جدًّا، حيث بلغ عدد الجمعيات المشاركة 20 جمعية. مضيفًا أن الأسبوع القادم سوف تجري عملية القرعة وتوزيع الفرق على المجموعات.
‎وأكد المقهوي أن الجمعية تنظم هذه البطولة بشكل سنوي لمنتسبي الجمعيات الخيرية بمختلف مناطق البحرين والذي يأتي ضمن جهود الجمعية الاجتماعية لإيجاد مناخات من شأنها تحفيز الكوادر التطوعية في الجمعيات الخيرية وتعبيرًا للجهود الذين يقومون بها لخدمة الوطن والأسر المتعففة بجانب إلى خلق روح المنافسة الشريفة فيما بينهم
‎وأشار إلى أن البطولة أصبحت محط أنظار المجتمع الخيري من مؤسسات وأعضاء إدارة وكوادر لما لها من أهداف كثيرة تصب في مصلحة العمل الخيري وتعمل على ترابط جميع الأطراف.