+A
A-

إطلاق “دانات السلام” 2019

أعلن مصرف السلام - البحرين أمس عن إطلاق منتج التوفير الاستثماري “دانات السلام” للعام 2019؛ ليقدم لعملائه اثنتين من جوائز الدانة الكبرى هما فيلا فاخرة في المحرق وأكبر جائزة نقدية لفائز واحد في المملكة بقيمة 1.5 مليون دولار. كما سيوفر البرنامج فرصًا للفوز بجوائز شهرية التي تشمل جوائز “قماش” يصل مجموعها إلى 50000 دولار وجوائز الفصوص النقدية التي تبلغ مجموعها 60000 دولار إضافة إلى سحوبات شهرية على جائزة الفروع الخاصة لأكثر من 26000 دولار.
كما سيقدم برنامج التوفير للعملاء ميزة الأرباح المتوقعة الشهرية على استثماراتهم. وإضافة إلى ذلك يمكنهم مضاعفة فرصهم في الفوز عند الاستثمار لفترات أطول، إذ سيتم مكافأتهم بفرصة إضافية للدخول في السحب عن كل شهر إضافي يحتفظ فيه بمبلغ استثماراتهم في حساب “دانات السلام”.
وصرح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى المصرف محمد بوحجي قائلًا “مع اختتام جائزة الدانة الكبرى للعام الماضي، التي كانت من نصيب جاسم علي حسين الفائز بمبلغ مليون دولار، حقق برنامج التوفير نجاحًا كبيرًا، إذ قدم أكثر من 17 مليون دولار إجمالي الجوائز وتم منحها لأكثر من 4000 فائز منذ إطلاق البرنامج. ونحن في مصرف السلام، يسرنا أن نساعد في تحقيق أحلام الكثير من العملاء ونساهم في تغيير مجرى حياتهم من خلال برنامج دانات للتوفير”.