+A
A-

المنامة يشارك الرفاع في صدارة دوري ناصر بن حمد الممتاز

شهد اللقاءان المقدمان من الجولة 16 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، فوزين مهمين للنجمة والمنامة على الشباب والمالكية على التوالي.

وكان النجمة تفوق على الشباب بنتيجة (2-1)، وبذات النتيجة فاز المنامة على المالكية.

وشارك المنامة فريق الرفاع في صدارة الترتيب بشكل مؤقت برصيد 21 نقطة بعد الفوز يوم أمس الأول على المالكية.

3 نقاط مهمة في هذه المرحلة

قال نائب رئيس جهاز الكرة بنادي النجمة حمد سلمان “إن ما حققه الفريق في مباراة الشباب أمر إيجابي منحه 3 نقاط مهمة في هذه المرحلة بالتحديد قبل المشاركة الآسيوية، على الرغم من الظروف التي يمر بها الفريق على مستوى الغيبات والإصابات والظروف التي يمر بها النادي في هذا التوقيت بالتحديد. فالفوز يمنح الدفعة المعنوية لأفراد الفريق للمضي نحو تقديم الأفضل فيما تبقى من منافسات هذه المسابقة. وأشكر جميع أفراد الجهازين الفني والإداري واللاعبين على تضحيتهم مع الفريق في هذه المرحلة وخلال الفترة القادمة على الرغم من جميع الظروف.

نحتاج فوزا معنويا

قال لاعب فريق نادي الشباب الأول لكرة القدم محمود مختار “الحمد لله على كل حال، قدر الله وما شاء فعل، فهذه حال الكرة، فالفريق بعد أن قدم موسمين جيدين، ها هو يعاني من حالة التراجع في هذا الموسم، وهذا أمر طبيعي. فالفريق بحاجة لفوز معنوي يعود من خلاله لأجواء المسابقة. فرغم أن الفريق قدم نفسه بشكل جيد في مباراة النجمة، إلا أنه خرج بنتيجة الخسارة، ونتطلع لمزيد من التهديف وتحقيق نتيجة إيجابية في المباريات المقبلة”.

3 نقاط في مباراة صعبة

أكد حارس فريق المنامة أشرف وحيد أن المباريات التي تلعب على مركز الصدارة دائما ما تكون صعبة.

وأشار أشرف وحيد في تصريحه إلى أن المنامة حقق الأهم عبر حصد النقاط الثلاث، مبينا أن اللاعبين نفذوا تعليمات المدرب محمد الشملان وتمكنوا من تسجيل هدفين في الشوط الأول.

ولفت أشرف وحيد إلى أن الفريق المنامي عانى في الشوط الثاني من بعض الإصابات التي ألمت باللاعبين، علاوة على وجود أخطاء أنتجت احتساب ركلة جزاء.

قلة التركيز والأخطاء الفردية

أكد لاعب فريق المالكية أحمد يوسف أن قلة التركيز والأخطاء الفردية هي ما سبب الخسارة أمام المنامة.

وأشار أحمد يوسف إلى أن المنامة سجل في مرمانا هدفين من أخطاء فردية، مشيرا إلى أن الأخطاء الفردية التي حصلت يتحملها الجميع.

ولفت إلى أن المالكية كان يرغب في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، إلا أن الأخطاء التي حصلت أثرت على مسار المباراة.