+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال الفرق بـ “دولية الطاولة”

توجت عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، أبطال مسابقة الفرق لبطولة البحرين الدولية العاشرة للناشئين والأشبال المفتوحة لكرة الطاولة التي يستضيفها اتحاد الطاولة خلال الفترة من 7 حتى 11 فبراير الجاري.

وقلدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز الميداليات الذهبية وكأس المركز الأول لمنتخب إيران الذي فاز بالمركز الأول في مسابقة فردي الأولاد بعد فوزه على منتخب التشيك (3/2) بعد مباراة مثيرة تفوق فيها المنتخب الإيران في الشوط الخامس والفاصل.

كما توجت حياة بنت عبدالعزيز منتخب فرنسا (1) بتفوقه على فرنسا (2) في مسابقة فرق الأولاد، إذ استمرت المباراة لأكثر من ساعتين وشهدت ندية وإثارة وسط تفاعل كبير من الجماهير التي حضرت المباراة.

وفي مسابقة فرق الفتيات، فاز منتخب الهند (1) والمكون من أنارجيا وسوهانا وديباك على منتخب الهند (2) بنتيجة (3/1)، وحصل المنتخب الهندي (1) على كأس المركز الأول والميداليات الذهبية، إذ توجتهم حياة بنت عبدالعزيز.

انطلاق مسابقات الفردي

انطلقت يوم أمس مسابقات الفردي ضمن بطولة البحرين الدولية العاشرة للناشئين والأشبال المفتوحة لكرة الطاولة.

وشهدت المنافسات مستوى مميز من اللاعبين.

وخاض لاعبو منتخبنا البحريني المواجهات، إذ فاز علي عباس على العماني معاذ الشاهي (3/0)، وخسر سيدحسين أحمد من المصري زياد الشاوي (3/0)، وخسر محمد خان من التشيكي بوريو (3/0)، كما خسر لاعبنا محمد نادر من الفرنسي مايشاي (3/0)، وخسر أحمد الرقراق من الهندي أكاش (3/0)، وجاسم علي خسر من الأردني رائد الدميسي (3/1)، وخسر حازم بدير من الإيراني نافيد شمس (3/0).

وفي المواجهات الأخرى، فاز الفرنسي فينسيت على العماني معاذ المطوع (3/0)، وفاز الهندي باياس على العماني لقمان الفارسي (3/0)، وخسر السعودي مهدي الحويل من البوسني نيكولا (3/0)، وفاز السويدي إلياس على السوري عبدالله عجاج (3/0)، وتفوق الهندي ديبيت على العماني أحمد الريامي (3/0)، والمصري محمد سميح فاز على العماني مشعل الشحي (3/0)، والعماني عيسى الريامي خسر من التشيكي بوريك (3/0)، وفاز المصري بدر مصطفى على العماني منذر الغساني (3/0).

وتستأنف اليوم الأحد منافسات الفردي في الفئات وهي البراعم والأشبال والناشئين، وستنطلق المنافسات عند 9:30 صباحا وتستمر حتى الفترة المسائية، علما أن المباريات تقام على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالرفاع.