+A
A-

محمد جلال وأولاده تطلق ماهيندرا XUV500 في البحرين

عندما تم إطلاق ماهيندرا XUV500 في عام 2011، برز انذاك التصميم المميز الذي يعتمد عليه طراز الجيل الثاني الجديد 2019 خصوصا في لغة السيارة الشبابية الرائعة والتي وصلت البحرين عبر شركة محمد جلال وأولاده الوكيل الحصري لها والتي كشفت عنها في مجمع سيتي سنتر أمس، حيث قام أحمد جلال، وبحضور المدير الإقليمي لعلامة ماهيندرا في الشرق الأوسط دانيش شودرى وعدد من الصحفيين والمدعوين برفع الستار عن الجيب XUV500 موديل ٢٠١٩ ، وتقوم أيضا مصانع ماهيندرا العالمية بإنتاج بيك آب سكوربيو الشهيرة.

استخدمت ماهيندرا خبرتها المتاحة من مركز أميركا الشمالية الفني التابع للشركة الهندية، والذي يقع في ميشيغان ومن منزل التصميم الإيطالي “بينينفارينا” تحديدا وقدمت سيارة XUV500 الجديدة بصورة أكبر وأروع من الخارج وأكبر من الداخل، وتم التركيز في الأبعاد المتزايدة للسيارة لتحرير مساحة أكبر في الصف الثالث. وتلقت أيضا داخلية السيارة تحديثات رئيسية، حيث يمكن ملاحظة توقع المزيد من المعدات والمواد ذات الجودة الأفضل والتصميم الجذري والتركيز على الاتصال وتعزيز الراحة، وقدمت ماهيندرا مستويات عالية من تقنيات السلامة مع XUV500 الجديدة المتوافرة في معارض الشركة في منطقة الخميس، ومنطقة سترة.

وكعهدها قامت شركة محمد جلال وأولاده بتوفير أحدث الموديلات لجميع وكالاتها من العلامات العالمية، بأتي الجيب الجديد XUV500 بمواصفات ٤ سلندر تيربو، اوتوماتيك ٦ غيارات مع دفع رباعي وشاشة عرض وشاشة الملاحة وحساسات وكاميرا خلفية ومقاعد جلد إيطالية فاخرة وو USB بلوتوث و ٦ اكياس هوائيه “الاير باج” و A.B.S، بالاضافة إلى البيك أب سكوربيو ديزل -٤ سلندر تيربو ذو مواصفات عالية لراحة السائق والركاب.

وتعتبر شركة ماهيندرا آند ماهيندرا المحدودة جزء من مجموعة ماهيندرا للسيارات، والمعدات الزراعية، والخدمات المالية، والتجارة والخدمات اللوجستية، ومكونات السيارات، وتكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية العملاقة، تأسست الشركة عام 1945 تحت اسم ماهيندرا آند محمد، وتم تغير الاسم بعدما قسمت الهند وقرر غلام محمد العودة إلى باكستان، وأصبح أول وزير مالية هناك. وبناء عليه، تم تغيير اسم الشركة من ماهيندرا آند محمد إلى ماهيندرا آند ماهيندرا سنة 1948 .

أنشئت الشركة في البداية لتصنيع سيارات الدفع الرباعي عامة الاستخدام (العائلية)، وعرف عن الشركة انها مصنعة أول جيب حربي في الهند، وذلك بعد حصولها على ترخيص من الشركة الأم الأميركية. تشعبت الشركة في وقتٍ لاحق إلى تصنيع المركبات التجارية والزراعية، ثم نمت بسرعة من كونها شركة مصنعة لعربات الجيش والجرارات لشركة مصنعة للسيارة الكبيرة العائلية وذلك إبان تنامي السوق العالمية.

في الوقت الحاضر، تتصدر الشركة قائمة تصنيع سيارات المهام في الهند وإيطاليا (معرفة باسم سكوربيو) وتعتبر ماهيندرا آند ماهيندرا أكبر صانعة سيارات الدفع الرباعي في الهند. ل

لمزيد عن السيارة والعروض والأسعار برجاء الاتصال على شركة محمد جلال وأولاده: ١٧٢٥٢٦٠٦و ١٧٧٣٠٨٠٢.