+A
A-

تكريس سلوكيات السلامة بالمؤسسات

هنأ وزير النفط، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات جيبك، عبدالرحمن جواهري والرئيس التنفيذي لشركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز)، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، بمناسبة حصولهما على لقب سفراء دوليون لـRoSPA والممنوح لهما من المجلس الوطني البريطاني لامتحانات السلامة والصحة المهنية تقديراً لجهودهما في نشر ثقافة السلامة على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال استقبال وزير النفط، أمس، جواهري الذي قدم للوزير الرئيس التنفيذي للمجلس الوطني البريطاني لامتحانات السلامة والصحة المهنية NEBOSH، إين تيلور، بحضور عدد من المسئولين في الهيئة والشركة والمجلس الوطني البريطاني. وأشاد الشيخ محمد بن خليفة بالدور الكبير الذي يقوم به المجلس الوطني للسلامة في تعزيز السلامة حول العالم، والخبرة الثريّة التي يمتلكها المجلس في هذا المجال، وسعيه الحثيث لتكريس سلوكيات السلامة والأمن والصحة المهنية في مختلف المؤسسات والشركات حول العالم، مؤكداً بأن الهيئة الوطنية للنفط والغاز تولي اهتماماً بالغاً في توطيد التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات والمنظمات الاقليمية والعالمية المتخصصة في هذا المجال.

ونوّه الوزير بالجهود المتميزة التي تبذلها الشركات الصناعية النفطية في البحرين فيما يتعلق بالالتزام بمعايير السلامة العالمية، الأمر الذي ساهم في تحقيق النتائج المتميزة في الحصول على العديد من الجوائز العالمية.

من جانبه، أعرب تيلور عن جزيل شكره وتقديره لوزير النفط على حفاوة الاستقبال، وما تم مناقشته من مواضيع مهمة في مجال السلامة والصحة المهنية، مؤكداً أن اللقاء كان فرصة جيدة لتبادل وجهات النظر فيما يتعلق بقضايا السلامة في الشركات والمؤسسات البحرينية.