+A
A-

“تشارترد” و“زيوريخ” يبرمان شراكة

أعلن بنك ستاندرد تشارترد أخيرا عن شراكته الإستراتيجية مع شركة التأمين العالمية (زيوريخ إنترناشيونال لايف) زيوريخ؛ وذلك لتقديم حلول تأمين شاملة على الحياة لعملائه في البحرين.

وتم الإعلان خلال حفل أقيم في نادي رويال الرفاع للجولف، بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من بنك ستاندرد تشارترد وزيوريخ انترناشيونال لايف.

وتوفر هذه الشراكة لعملاء البنك إمكان الوصول إلى منتجات وخدمات تأمين عالية الجودة على الحياة التي تلبي احتياجاتهم وأولوياتهم. وستتوافر منتجات التأمين الخاصة بزيوريخ من خلال قنوات ستاندرد تشارترد.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد  بالبحرين ودول الخليج كونال فارما سنعمل على إيصال عملائنا هذه الشراكة مع زيوريخ انترناشيونال لايف ، مما يتيح للعملاء الجمع بين حلول مالية مصممة خصيصا لهم مع متطلبات التأمين. كما تتوافق الاتفاقية مع إستراتيجيتنا التي تركز على العميل وخدمته.

وقال مدير قسم التوزيع المصرفي في زيوريخ الشرق الأوسط سورناليكا شيتي نحن سعداء بالشراكة مع بنك ستاندرد تشارترد، إذ تؤكد هذه الاتفاقية التزام زيورخ تجاه عملاء المنطقة كما وستركز هذه الشراكة على إيجاد حلول تأمينية مخصصة تتمحور حول العملاء وتفي باحتياجاتهم المالية.