+A
A-

زينل ترعى المرحلة الثالثة لأجندة الأعمال الوطنية

أكدت رئيس مجلس النواب فوزية زينل الدعم البرلماني للفعاليات الاقتصادية الوطنية وما تقدمه من إسهامات حيوية في تطوير الاقتصاد الوطني والارتقاء بأركانه الرئيسة.

وعبرت زينل خلال لقائها عضو مجلس الشورى، رئيس أجندة الأعمال الوطنية درويش المناعي عن اعتزازها بالخبرات والكفاءات الوطنية المنضوية ضمن هذا المشروع وما تبذله من جهود ملموسة لدفع عجلة الاقتصاد البحريني، من خلال تعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص. في ظل التحديات الاقتصادية المتسارعة التي تحتم علينا توحيد الجهود وتكثيف التعاون بين الأطراف المعنية كافة.

وأكدت أن أجندة الأعمال الوطنية لمملكة البحرين جاءت نتيجة حراك وطني اقتصادي فاعل يهدف إلى تذليل العوائق التي تواجه رواد العمل التجاري في البحرين، وفتح آفاق أرحب لتعزيز ممارسة الأنشطة الاقتصادية وتطوير سوق العمل في المملكة بما يتماشى مع الأهداف التنموية الوطنية ورؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030.

وخلال اللقاء، استعرض المناعي خطط ومشاريع اللجنة خلال الفترة المقبلة، وأبرزها حفل تدشين المرحلة الثالثة من مشروع أجندة الأعمال الوطنية والذي ينعقد برعاية رئيس مجلس النواب، مشيرة إلى دعم السلطة التشريعية لجهود وأنشطة اللجنة وتطلعها لتعزيز التعاون معها في مجال النهوض بالاقتصاد الوطني ودعم المشاريع الاقتصادية.