+A
A-

“فيفا”: فرص ربح مضاعفة للعملاء

أعلنت VIVA البحرين شراكتها الاستراتيجية مع مهرجان “البحرين تتسوق” في نسخته الخامسة، وذلك من خلال توفير باقة متنوعة من العروض الحصرية لعملائها خلال فترة هذا المهرجان.

ومن منطلق هذه الشراكة، سيحصل عملاء VIVA البحرين على 6 نقاط مقابل كل دينار بحريني في نظام ولاء المتسوقين لمهرجان “البحرين تتسوق”، وذلك عند إنفاقهم 10 دنانير بحرينية أو أكثر لدى المجمعات التجارية أو الفنادق المشاركة في المهرجان. وتعد هذه النسبة ضعف النقاط التي يحصل عليها المتسوقين الآخرين، حيث كلما زاد رصيد نقاطهم كلما تضاعفت فرصهم للربح بجوائز المهرجان القيمة.

كذلك سيتمكن مستخدمو تطبيق المحفظة الرقمية VIVA Cash من التسوق دون دفع ضريبة القيمة المضافة خلال شهر يناير الجاري من خلال استعادة 5% من المبالغ المدفوعة في التطبيق. كما سيحصل زوار “مدينة المهرجان” على تذكرة مجانية مقابل كل تذكرة يقومون بشرائها بواسطة التطبيق.

وعلق الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، قائلًا: “نشكر شركة VIVA البحرين على دعمها المتواصل لمهرجان “البحرين تتسوق”، أحد أبرز الفعاليات التي تنظمها الهيئة من أجل الارتقاء بمكانة المملكة كوجهة سياحية وتحقيق أهدافها الاستراتيجية التي تتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030 ونتطلع للمزيد من التعاون مع الشركة في المستقبل لتحقيق المزيد من النجاحات”.