+A
A-

المنامة يسقط أمام الحالة بهدفين

سقط فريق المنامة أمام نظيره الحالة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في المحرق. وسجل هدفي الحالة إبراهيم المشخص في الدقيقة (37) والبرازيلي سامويل في الدقيقة (78)، وبذلك حقق البرتقالي فوزه الثاني وأصبح رصيده 7 نقاط في المركز قبل الأخير، فيما تلقى المنامة الخسارة الثانية له وتراجع للمركز الثالث برصيد 15 نقطة.

مجريات اللقاء

الشوط الأول لم يشهد الكثير من الفرص الحقيقية؛ بسبب تحفظ الفريقين والتراجع الدفاعي الذي صاحب أداءهما ما جعل اللعب محصورًا في منتصف الملعب، إلى أن نجح المدافع الحالاوي إبراهيم المشخص في تسجيل هدف السبق عبر رأسية مستغلًا عرضية زميله (37).

حاول المنامة أن يعادل النتيجة ولكن كراته اصطدمت بالدفاع الحالاوي من جهة ولافتقاده للتركيز في الأمتار الأخيرة من جهة أخرى لينتهي الشوط بالنتيجة ذاتها.

وفي الشوط الثاني، رمى المنامة بثقله منذ البداية بغية التسجيل وتحصل على ركلة جزاء إلا أن الحارس حمد الدوسري تعملق وتصدى لكرة البرازيلي لويس (52). بعد الهدف تكافأ الأداء وسط محاولات من كليهما إلى أن ضرب الحالة مرمى المنامة بهدف ثان من كرة ثابتة نفذها بحرفنة البرازيلي سامويل (78). بالدقائق الأخيرة سعى المنامة لأن يفعل شيئا في اللقاء إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز الحالة.

أدار اللقاء الطاقم المكون عيسى عبدالله حكمًا للساحة وعاونه صلاح جناحي مساعدا أول وعبدالرحمن الدوسري مساعدا ثانيا وأسامة إدريس حكمًا رابعًا.