+A
A-

“سيكو” تقدم رعايتها لكأس الملك ودوري ناصر بن حمد

قدمّت سيكو ش.م.ب. (م)، البنك الإقليمي الرائد في مجال إدارة الأصول والوساطة والخدمات المصرفية، رعايتها لمسابقة كأس جلالة الملك، وكذلك مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018 -‏ 2019. وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بدعم ورعاية “سيكو”، مؤكدا أن هذا الدعم سيحقق النجاح لهاتين المنافستين اللتين يترقبهما الجمهور الرياضي في المملكة، مشيرا إلى أن هذه الرعاية تعكس دون أدنى شك حرص المسؤولين في “سيكو” على تطبيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاعي الشباب والرياضة بالمملكة.

ونوه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بما تشكله هذه الرعاية؛ للنهوض بهذا القطاع الذي أسهم في الارتقاء بمستوى المسابقات الكروية، وبروز العديد من النجوم الرياضيين في مختلف الألعاب، الأمر الذي سيسهم في تحقيق رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الارتقاء بالرياضة البحرينية.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن هذا الدعم يُسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمي للمسابقتين بما يعزز تحقيق رؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية للتطوير والوصول بكرة القدم البحرينية إلى أعلى المستويات.

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن خالص شكره وتقديره للرئيس التنفيذي لـ “سيكو” نجلاء الشيراوي لتفاعل البنك وتقديمه هذه الرعاية.

وأشار إلى أن تقديم الرعاية يعكس التعاون الإيجابي من جانب “سيكو”؛ لدعم الأنشطة الرياضية في البحرين بما ينعكس إيجابا على تطور الرياضة ودعم قطاع الشباب الحيوي والمهم.

من جانبها، أعربت الرئيس التنفيذي لـ “سيكو” نجلاء الشيراوي عن ترحيب البنك بدعم مسابقة كأس جلالة الملك ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم والإسهام في نجاحهما، مقدمة الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على كل ما يبذله سموّه من جهود متواصلة لدعم الحركة الرياضية وتشجيع المواهب الرياضية للظهور والتنافس وتحقيق البطولات في جميع الألعاب الرياضية المتنوعة.

وأكدت الشيراوي أن دعم البنك للرياضيين والفعاليات الرياضية يعد واجبا وطنيا من خلال تفعيل المسؤولية الاجتماعية، مضيفة أن رعاية الشباب البحريني والمسابقات الرياضية الدورية التي ينتظرها الجمهور البحريني هو نهج راسخ لدى إدارة البنك.

وأوضحت الشيراوي أن البنك سيواصل تقديم جميع أشكال الدعم لمختلف الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضة، متمنية في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للقائمين على المسابقتين.