+A
A-

سكوب: فخور باللاعبين

وجه مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم التشيكي ميروسلاف سكوب الشكر لجميع لاعبي المنتخب الوطني، بعد المستوى الكبير الذي قدموه خلال اللقاء الذي جمع المنتخب بالمنتخب الكوري الجنوبي، مؤكدا أن اللاعبين أظهروا الروح والقتالية في هذا اللقاء رغم نتيجة الخسارة، مضيفا أن هذه المشاركة ستزيد من خبرة واحتكاك اللاعبين.

جاء ذلك، في المؤتمر الصحافي الذي عقد لمدرب المنتخب الوطني التشيكي ميروسلاف سكوب عقب مباراة منتخب الوطني والمنتخب الكوري الجنوبي، التي أقيمت يوم أمس ضمن دور ثمن النهائي من البطولة.

وقال “فخور بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب في هذه المباراة، والذين كانوا على قدر كبير من المسؤولية، كما أظهروا من خلال هذا المستوى انضباطا عاليا خلال مجريات هذا اللقاء. فالمنتخب البحريني واجه منتخبا مرشحا ويمتلك عناصر محترفة في الدوريات الأوروبية، في المقابل فإن لاعبي المنتخب البحريني معظم من العناصر الشابة ممن يحتاجون لمزيد من الخبرات من خلال هذه البطولات القارية، التي ترفع من مستوياتهم”، متطلعا أن يقدم المنتخب البحريني الأفضل في المشاركات المقبلة، موجها الشكر لرئيس وأعضاء الاتحاد البحريني لكرة القدم والجماهير البحرينية على مساندتها للمنتخب في هذه المشاركة الآسيوية.