+A
A-

“ABC” أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية

منحت مجلة غلوبال فاينانس في نيويورك مؤخراً جائزة “أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية في البحرين” للعام 2019 لبنك ABC. وكانت المجلة قد اختارت أفضل البنوك التي تقدم خدمات تمويل التجارة من أكثر من 50 بلداً ومنطقة، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط.

واستندت المجلة في عملية انتقائها للبنوك الفائزة على مجموعة من المعايير مثل حجم الصفقات التجارية ومدى التغطية الجغرافية لأعمال تمويل التجارة الدولية وجودة خدمة العملاء والتسعير التنافسي وحداثة التقنيات المستخدمة في إنجاز الصفقات.

وأوضح ناشر ورئيس مجلة غلوبال فاينانس، جوزيف جيارابتو، أنه تم اختيار البنوك التي تقدم أفضل الخدمات للعملاء لتمكينهم من إنجاز أعمالهم التجارية على المستوى الدولي. وقال ان توفر خدمات تمويل التجارة بأسعار تنافسية يعتبر أمراً حيوياً للحفاظ على سلامة الاقتصاد العالمي في الظروف الراهنة”.  وفي تعليق له على هذا الموضوع، قال رئيس مجموعة الأعمال المصرفية التجارية في بنك ABC سانجي ستهي: “نحن سعداء جداً بالحصول على هذه الجائزة التي تمثل شهادة تقدير محايدة للدور الرائد الذي يلعبه البنك في سوق تمويل التجارة الدولية في المنطقة ولمدى التزامه بتقديم أفضل الخدمات لعملائه”.