+A
A-

النجمة يهزم داركليب ويقبض على الوصافة

ألحق النجمة الهزيمة الثانية بغريمه داركليب هذا الموسم بعدما هزمه بـ 3 أشواط مقابل شوطين في المواجهة الماراثونية التي جمعتهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، والتي أقيمت على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية بحضور جيد العدد من جماهير الفريقين.

وقلب النجمة خسارته بشوطين 25/20، 25/21، إلى فوز ثمين في باقي الأشواط الثلاثة 25/21، 25/20، 16/14 بإدارة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول منير مكي والثاني سامي سويد.

وكان النجمة فاز على داركليب بنفس النتيجة في القسم الأول من المسابقة.

وبذلك الفوز المستحق للنجمة تمكن الأخير من فض الشراكة مع داركليب على المركز الثاني بعدما كسب نقطتين ورفع رصيده إلى 21 نقطة ليبقى في المركز الثاني، بينما حصد العنيد نقطة واحدة فقط؛ ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث.

وفي المواجهة الثانية واصل المحرق مسلسل انتصاراته الرائعة في مسابقة الدوري بعدما فاز على النصر بثلاثة أشواط مقابل شوط (25/16، 32/30، 28/30، 25/18)؛ ليواصل العزف المنفرد في صدارة الترتيب بـ 27 نقطة من دون أي خسارة فيما توقف رصيد النصر عند 7 نقاط في المركز السادس. وكان المحرق قد فاز على النصر بـ 3 أشواط نظيفة في القسم الأول.

وتستمر منافسات الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى عندما يلتقي البسيتين أمام عالي الساعة 6 مساء اليوم، فيما يلعب في المواجهة الأخرى بني جمرة مع الأهلي الساعة 7:30 مساء.

وفي المباراة الأولى يتطلع البسيتين (نقطة في المركز الأخير) بقيادة المدرب الوطني محمد الشيخ لتحقيق أول انتصار ليهرب من قاع الترتيب، فيما يتطلع عالي (7 نقاط في المركز السابع) بقيادة المدرب محمود العابد إلى تكرار الفوز على البسيتين بعدما انتهت نتيجة الدور الأول لصالحه بنتيجة 3/1.

وفي اللقاء الثاني سيكون الأهلي (16 نقطة في المركز الرابع) بقيادة المدرب رضا مرشحا للتغلب على بني جمرة الذي يقوده المدرب حسن علي (3 نقاط في المركز السابع) في ظل فارق المستوى والإمكانات خصوصا بعد تغلبه عليه في القسم الأول بـ 3 أشواط نظيفة.