+A
A-

“إكزوتك” تعفي زبائنها من “المضافة”

أعلنت شركة إكزوتك للسيارات أنها قامت بالترتيبات اللازمة التي تعفي عملاء وزبائن الشركة من ضريبة القيمة المُضافة على معظم أنواع وموديلات السيارات بجميع معارضها في الرفاع والبحير والمحرق. وأكدت الشركة عبر صاحبها نبيل عبدالله أمين أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الشركة على تقديم التيسيرات لزبائنها والعروض الخاصة التي دأبت على تقديمها بين فترة وأخرى.

وأضاف أن “إكزوتك” ستتحمل هذه الضريبة عن الزبون على معظم السيارات بمعارض الشركة. وقال إن هذه خدمة نقدمها لزبائننا، مشيرًا إلى أنها خدمة فريدة من الشركة في هذا التوقيت، آملًا أن تكون هذه الخطوة محفزة على شراء السيارات الجديدة، لافتًا إلى أن الشركة ستواصل تقديم خدماتها من تسجيل وتأمين وتقسيط، وتقديم أفضل سعر لبيع السيارة المستعملة وأفضل وأسرع عرض لاستبدالها بسيارة جديدة من “إكزوتك”.

وأعرب أمين عن اعتزازه بالتعاون الإيجابي الوثيق بين إكزوتك وشركة تسهيلات البحرين، الأمر الذي وفر حزمة من التيسيرات والتسهيلات لزبائن “إكزوتك” خصوصا في عمليات البيع والتقسيط والتأمين، مشيرًا إلى أن سوق السيارات باتت سوقًا تنافسية أمام جميع المنخرطين فيها، مؤكدًا أن “إكزوتك” من ضمن أكبر معارض السيارات والأكثر تنظيمًا واحترافية وحريصة على أن تكون في مقدمة من يقدمون الأفضل دومًا من تسهيلات وتيسيرات وخيارات وخدمات في السوق، منوهًا في هذا السياق بوعي المستهلك وقدرته على فرز الخيارات.

وأبدى صاحب شركة إكزوتك اعتزازه بما لدى الشركة من موارد بشرية بحرينية يعملون لديها في مختلف المجالات الإدارية والتسويقية والخدمية، كما أبدى اعتزازه بنمو قاعدة عملاء الشركة، وقال إن ذلك جعل “إكزوتك” تحقق نجاحات في سوق معارض السيارات.