+A
A-

داركليب يتخطى النصر بدوري الطائرة

حقق داركليب فوزا مستحقا على النصر بـ 3 أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من القسم الثاني لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، والتي أقيمت على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

وانتهت الأشواط الثلاثة بنتيجة 25/15، 30/28، 25/22؛ ليرفع داركليب رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد النصر عند 7 نقاط في المركز السادس.

وفي المواجهة الأولى فاز النجمة على البسيتين بـ 3 أشواط مقابل شوط (23/25، 26/24، 25/17، 25/18).

وبذلك رفع النجمة رصيده إلى 19 نقطة ليبقى في المركز الثاني فيما توقف رصيد البسيتين عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وضمن منافسات الجولة الأولى من القسم الثاني لدوري الدرجة الأولى يلتقي اليوم كلا المحرق أمام بني جمرة الساعة 6 مساء، وعالي مع الأهلي الساعة 7:30 وذلك على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

في المواجهة الأولى يسعى المحرق بقيادة المدرب محمد المرباطي لتكرار فوزه على بني جمرة بعدما انتهت نتيجة القسم الأول لصالح طائرة الأحلام بنتيجة 3/0. ويتصدر المحرق الترتيب العام بـ 21 نقطة فيما يحتل بني جمرة تحت قيادة المدرب الوطني حسن علي المركز السابع قبل الأخير بـ 3 نقاط.

وفي المواجهة الثانية يتطلع الأهلي بقيادة المدرب الوطني رضا علي كذلك للفوز على منافسه وخطف النقاط الثلاث بعدما تغلب عليه في القسم الأول 3/1، إذ يحتل النسور المركز الرابع بـ 13 نقطة، أما عالي بقيادة المدرب المحلي محمود العابد فإنه يطمح في الدخول بقوة ومنافسة الأهلي حامل اللقب بعد أن خطف منه شوطا في القسم الأول. ويحتل أبناء الفخار حاليا المركز السابع في الترتيب بـ 7 نقاط.