+A
A-

استعدادات استضافة “الآسيوية والعالمية”

بدأ الاتحاد البحريني للمبارزة رفع وتيرة استعداداته؛ من أجل منافسات البطولة الآسيوية وبطولة كأس العالم التي ستقام على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم، حيث ستقام البطولة الآسيوية يومي الخميس والجمعة الموافقين 17 و18 يناير 2018 وستقام بطولة كأس العالم يوم الأحد الموافق 20 يناير 2018 التي ستشارك فيها 16 دولة بالإضافة للدولة المستضيفة مملكة البحرين.

ويواصل المنتخب البحريني للمبارزة استعداداته للبطولة الذي سيشارك في المنافسات بقيادة المدير الفني بالاتحاد المدرب الوطني أحمد الدرازي على صالة الاتحاد البحريني للمبارزة بمجمع الصالات بأم الحصم، حيث سيشارك 6 لاعبين في سلاح الابيه و6 لاعبات في سلاح الفلوريه و7 لاعبين في كأس العالم في سلاح الابيه، والاستعدادات قائمة على قدم وساق؛ من أجل تهيئة اللاعبين لخوض البطولتين؛ لتقديم مستوى يليق بمملكة البحرين. وتعتبر البطولتان هي فرصة للاعبين؛ من أجل الاستفادة من الخبرات ومستويات المنتخبات الأخرى.

ووصل العدد الدول المشاركة إلى 16 دولة من مختلف بلدان العالم، إذ تم اعتماد وتسجيل: البحرين، السعودية، الكويت، الإمارات، العراق، الأردن، الجزائر، لبنان، سنغافورة، ماليزيا، أذربيجان، البرازيل، التشيك، الدنمارك، أستونيا، بريطانيا،