+A
A-

اتحاد الكرة يدرس قضية التلاعب

قال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين إن الاتحاد تسلم كتابا رسميا من نادي مدينة عيسى يتضمن وجود شبهة في تلاعب بعض لاعبيه في نتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات كأس الاتحاد لهذا الموسم.

وأشار الأمين العام إلى أن الكتاب الرسمي الذي تسلمه الاتحاد أوردت فيه إدارة نادي مدينة عيسى وجود شبهة بتلاعب النتائج تورط فيها مجموعة من اللاعبين خلال مباراة الفريق الأول لنادي مدينة عيسى مع فريق قلالي، مؤكدا أن الاتحاد وبشكل احترازي أوقف اللاعبين المذكورين بشكل مؤقت، وأحال الموضوع للجنة مختصة؛ للنظر في حيثيات القضية والتحقق من كلام النادي في الموضوع ذاته.

وأكد البوعينين أن العقوبات في مثل هذه الحالات التي يثبت فيها التلاعب بنتائج المباريات تكون شديدة للغاية، إذ تصل للحرمان من اللعب مدى الحياة، موضحا أن الاتحاد سيدرس حيثيات القضية عبر اللجنة المختصة قبل إصدار أي قرار نهائي يتعلق باللاعبين المتورطين.

ولفت البوعينين إلى أن نادي قلالي لا علاقة له بقضية التلاعب في النتيجة، مشيرا إلى حصر القضية فقط على اللاعبين الذين أوردهم نادي مدينة عيسى في كتابه الرسمي المسلم للأمانة العامة للاتحاد.