+A
A-

عطائي رئيسا تنفيذيا لمالية “أسري”

عينت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن “أسري” سحر عطائي رئيسا تنفيذيا للشؤون المالية بالشركة وقد انضمت عطائي لأسري بعد خبرة تسعة عشر عامًا في عدة مناصب مع شركة طيران الخليج آخرها مديرة للمالية.

وأشاد الرئيس التنفيذي للشركة، أندرو شو بتعيين عطائي في هذا المنصب وقال “مع استقرار الوضع المالي للشركة والسعي إلى رفع مستوى الكفاءة بها سعينا إلى اختيار مرشح للوظيفة يجمع بين الخبرة المالية الممتدة وتفهم للدور الحاسم الذي تلعبه الشركة في الاقتصاد الوطني. وأضاف “تتبنى عطائي أهداف الشركة الرئيسية وهي ضمان توفير عوائد مستدامة للمساهمين مع الاستمرار بتوظيف البحرينيين في الوقت ذاته لذلك فإننا نتطلع لمساهمتها القيمة في تطوير الشركة”.

وتمتلك عطائي ما يفوق العشرين عامًا من الخبرة في مجال الشؤون المالية في البحرين، حيث كانت تشغل منصب المدير المالي لشركة طيران الخليج مؤخرًا بعد أن شغلت مجموعة من الأدوار المالية المتنوعة بما فيها تدقيق الحسابات في قطاع الطيران على مدى 19 عامًا. كما أنها عضو في اللجنة المالية للاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) وقد كانت عضوًا في مجالس إدارة العديد من الشركات بما في ذلك مجموعة فنادق الخليج وشركة خدمات مطار البحرين. وباعتبار عطائي رئيسا تنفيذيا بمالية الشركة فإنها ستشرف على دوائر الموارد البشرية والمالية وتقنية المعلومات.