+A
A-

السعودية تضرب كوريا الشمالية بالأربعة

استعرض المنتخب السعودي برباعية نظيفة في شباك المنتخب الكوري الشمالي في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء امس الثلاثاء على استاد راشد بدبي ضمن منافسات الجولة الأولى.

وكان منتخب كوريا الشمالية قد اكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه سون بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 43.

وكانت السيطرة مطلقة للأخضر السعودي بعد ان نجح لاعبوه في فرض أسلوبهم، وبعد محاولات

وفي الدقيقة 29 يأتي الفرج للسعوديين، عندما مرر عبدالعزيز البيشي كرة على الجهة اليسرى إلى هتان باهبري، الذي قرر الاعتماد على نفسه، ويغالط الظهير الأيمن الكوري الشمالي ببراعة، قبل ان يرل كرة في الزاوية اليسرى البعيدة باتقان شديد مسجلاً الهدف السعودي الاول. وفي الدقيقة 37 تكفل المقهوي بتنفيذ الركلة الحرة المباشرة، ليتقمص قلب الدفاع محمد آل فتيل دور الهداف ويحول الكرة بالكعب رائعة داخل الشباك، ليعزز التقدم السعودي بالهدف الثاني.

ودخل المنتخب السعودي الشوط الثاني بنفس أسلوبه الذي لعب به الحصة الاولى من المباراة، بكثرة التمرير والسيطرة على منطقة وسط الملعب، والتحكم في ايقاع المباراة.

وعزز المنتخب السعودي، تقدمه بتسجيل الهدف الثالث، بعد عدة تمريرات على الجهة اليسرى، قبل أن يمرر البيشي الكرة لسالم الدوسري، الذي يراوغ ويسدد مسجلاً الهدف الثالث. وفي الدقيقة 87 وبعد محاولات للتهديف لم يكتب لها النجاح، يستطيع فهد المولد إضافة الهدف الرابع للمنتخب السعودي، عندما يتلقى الكرة داخل منطقة الجزاء ويسدد داخل الشباك.