+A
A-

سمو رئيس الوزراء يغادر المستشفى

بنعمة الله وفضله، غادر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بحفظ الله ورعايته المستشفى بعد أن منّ الله تعالى على سموه بنعمة الشفاء.

وجدد سموه الشكر والتقدير لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على متابعة جلالته وسؤاله الدائم واطمئنانه على صحة سموه، كما توجه سموه بالشكر إلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على مشاعر سموه الطيبة بالاطمئنان على صحة سموه.

وقال سموه “غمرني شعب البحرين بفيض حب واهتمام سيظل ماثلا ولن أنساه لهذا الشعب الكريم، فما وجدته منهم صغيرا وكبيرا من حرص على السؤال عني والاطمئنان كان مبعثا للاعتزاز ودليلا على معدن هذا الشعب الأصيل، وإن دعاء مواطنينا كان بعد الله معيننا وسببا فيما نحن فيه اليوم من صحة ولله الحمد. فشكرا لهذا الشعب الكريم بأخلاقه والأبي بمواقفه والنبيل بشيمه، ومهما قدمنا لأبنائنا من وقت وبذل وجهد أمام هذا النهر المنهمر من المحبة نحس بالتقصير فشعب البحرين يستحق كل الخير، والله أسأل أن يحفظ مملكتنا الغالية ويديم عليها هذه المحبة وشعور العائلة الواحدة التي منّ الله بها عليها”.