+A
A-

“خبرة العملاء” تطلق “سحابة Gulf CX”

أطلقت شركة الخليج لخبرة العملاء، المزود الرائد في توفير خدمات المساندة وخبرة العملاء “سحابة Gulf CX” بالتزامن مع إستراتيجيتها القائمة على الترحيل إلى السحابة، حيث جاءت خطوة التدشين بالاشتراك مع المزود الرائد لمركز الاتصال السحابي، Five9.

ومن المؤمل أن تمهد هذه الشراكة لتمكين المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط – وبالتحديد دول مجلس التعاون الخليجي- من إطلاق خدمات مراكز الاتصال في أسرع وقت باستخدام أبسط الموارد المتمثلة في جهاز كمبيوتر مع سماعة الأذن واتصال بالإنترنت، من غير الحاجة إلى تكبد نفقات الأجهزة أو أيًا من أجزاء البنية التحتية المُكلفة الأخرى.  وتتيح هذه الخطوة كافة الخواص والمميزات الداخلية والخارجية لمركز الاتصال بوجود خدمات محاكاة الواقع والاتصال الصوتي، البريد الإلكتروني والدردشة والفيديو والرسائل النصية ومنصات التواصل الاجتماعي، بحيث يتوجه تركيز المؤسسات المستفيدة إلى نواحٍ أخرى أكثر أهمية، ومنها زيادة المبيعات أو تحسين الخدمات التي تقدمها، بينما تتكفل التقنية المطورة بكافة ما سبق بصورة سلسة ومتكاملة، وبالزمان والمكان المناسبين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخليج لخبرة العملاء رامي سويس “من منطلق تجاربنا وخبراتنا، فإننا نعلم جيدًا الشكاوى والانزعاج المستمر الذي يعانيه موظفو مراكز الاتصال تجاه مضيعة الجهود والموارد والتكاليف الناجمة عن إنشاء وصيانة البنية الأساسية لمراكز الاتصال.

إن المنطقة بما تشهده من تحرك ديناميكي متسارع نحو التقدم الرقمي تضع المؤسسات تحت وطأة الاستغناء عن أعباء النفقات الرأس مالية الضخمة، وعقود الصيانة “غير المجدية” إذا ما قورنت بالمتطلبات الفعلية لهذه المؤسسات”.

وقال مدير المبيعات لشركة Five9 في أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا، جون جيبس “نثق بكون شركة الخليج لخبرة العملاء الشريك المناسب للعمل بجانبنا في منطقة الشرق الأوسط. وبصفتنا مزودي خدمات المساندة ومبتكري التقنيات السحابية، فإن شركتنا تمتلك من الخبرة والمعرفة المتعمقة لمراكز الاتصال ما يجعلها مزودًا بارزًا في المنطقة ”.