+A
A-

المنامة يفوز على Rain Or Shine

فاز فريق المنامة بشق الأنفس على ضيفه الفلبيني Rain Or Shine بنتيجة (91/‏96) في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس على صالة أم الحصم. وجاءت نتاج الأشواط الأربعة كالآتي (الأول للمنامة 14/‏23، الثاني للفلبين 20/‏43، الثالث للفلبين 27/‏29، الرابع للمنامة 14/‏26).

وبعد الربع الأول الذي تميز فيه لاعبي المنامة بالأداء والنتيجة، وجد الأخير نفسه متخلفاً أمام الضيف الذي تعملق بشكل تدريجي على الصعيد الجماعي والفردي وتميز بالرميات الثلاثية التي جعلته يعود للقاء ويفرض سيطرته على مدار الربعين الثاني والثالث، فيما كان الربع الأخير هو الأكثر قوة وإثارة والذي شهد عودة المنامة بغالبية تشكيلته الشابة بتقليص الفارق تدريجياً وأخذ التقدم مع آخر دقيقة ليخرج المنامة فائزاً بشق الأنفس.

ورغم أنها مباراة ودية إلا أنها حملت طابع الجدية والقوة في الأداء بين اللاعبين بأرضية الميدان، ووضح على مدرب الفريق الضيف كثرة احتجاجه على طاقم التحكيم في القرارات التي تتخذ بحق لاعبيه والأمر نفسه ينطبق على مدرب المنامة عقيل ميلاد.

وسيخوض الفريق الفلبيني Rain Or Shine مساء اليوم (الجمعة) مباراته الودية الثانية وذلك أمام فريق المحرق في تمام الساعة 7.30، وقبل ذلك ستكون هناك مباراة أخرى تجمع سيدات الجالية الفلبينية مع فريق الرفاع للسيدات.

وحظي اليوم الأول بتواجد كبير من الجالية الفلبينية التي حضرت منذ في وقت مبكر لمتابعة فعالياته، والتي انطلقت بلقاء ودي استعراضي جمع موظفي الشركة المنظمة لهذا الحدث وبين بعض قدامى لاعبيّ البحرين والتي انتهى بفوز كبير لصالح الأخير قوامه 44/‏96.

وازداد الحضور الجماهيري بشكل تدريجي لكافة مدرجات صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة، لمتابعة المباراة الرئيسية التي جمعت المنامة بالفريق الفلبيني Rain Or Shine، وتفاعلت الجالية بشكل كبير  مع الأجواء التي حضرها المنظمون من أنغام الموسيقى العالية وحركات الإضاءة كما هي حاصلة في NBA، وأخذت تشجع لكلا أفراد الفريقين وتبدي حماسها مع كل لعبة في أجواء جميلة استمتع بها جميع الحاضرين.