+A
A-

بدء التسجيل في “تآلف 3”

كشف رئيس مشروع الزواج (تآلف 3) الجماعي إياد المقهوي أن جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية أطلقت حملتها لمشروع الزواج الجماعي (تآلف) في نسخته الثالثة، والذي سيقام في مساء يوم الجمعة (الموافق 15 مارس 2019) بقاعة أماسي للأفراح (نادي طيران الخليج سابقا).

وأشار المقهوي إلى أن المشروع يهدف على إحياء السنة النبوية في تشجيع الشباب على دخول الحياة الزوجية وتحمل نفقات حفل الزواج الذي تثقل مصاريفها كاهل الشباب، ويستهدف المشروع جميع الراغبين بإتمام حفل زواجهم أو المقبلين على الزواج، والدعوة موجهو لمختلف مناطق مملكة البحرين للانضمام لهذا الحفل البهيج.

وتوقع المقهوي أن يكون هناك إقبال كبير للتسجيل في مشروع تآلف في نسخته الثالثة؛ نظرا للنجاح الكبير الذي تميز به الحفل في نسخته الأولى والثانية إلى جانب ميزة مكان إقامة الحفل في قاعة أماسي للأفراح. وعن شروط الانضمام، أفاد بأن الشروط بسيطة وميسرة، ولكن من أهمها هي أن يلتزم الزوج والزوجة بالبرنامج الإرشادي الذي يسبق حفل الزوج، ويأتي ذلك لإيمان الجمعية بأن هذه المرتكزات في معرفة مفاهيم الحياة الزوجة تكاد تكون أهم من المشاركة في حفل الزفاف، لكون أن تفهم الزوجين لبعضهما يضمن حياة سعيدة وتنعكس إيجابا على تربية أطفالهم، كما أن هذه البرامج تسهم في تقليل من حالات الطلاق التي باتت تؤرق المجتمع.

ودعا المقهوي جميع الراغبين بالزواج إلى انتهاز هذه الفرصــــــة السعيـــــدة والتسجيـــــل في المشروع، والذي من خلالــــه ستتكفـــــل الجمعية بتغطية تكاليــف صالة الحفل والضيافة والتغطية الإعلامية، إضافة إلى تغطية تكاليف الورشة والإرشاد الأسري وذلك من خلال الوصلة الإلكترونية isatown.org/zawaj، حيث سيفتح باب التسجيل من تاريخ الإعلان حتى استكمال العدد، حيث إن العدد محدود للمشاركين والأولوية للمبادرين بالتسجيل واستكمال الإجراءات المطلوبة، وتسليم الوثائق الداعمة للطلب.