+A
A-

دور رائد لسمو رئيس الوزراء في تعميق العلاقات

جرى اتصال هاتفي بين رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وأخيه أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اطمأن خلاله سموه على صحة سمو رئيس الوزراء، سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وأكد سمو أمير دولة الكويت الدور الرائد الذي يضطلع به صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تعميق العلاقات البحرينية الكويتية والارتقاء بالتعاون الثنائي بما يحقق المصالح المشتركة.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لصاحب السمو أمير دولة الكويت على ما أبداه من حرص على الاطمئنان على صحة سموه، مما يعكس عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة.

وجرى اتصال هاتفي بين صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وأخيه ولي العهد بدولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اطمأن خلاله على صحة سموه، داعيا الله جلت قدرته بأن يحفظ صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وينعم عليه بالصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير والعطاء بمملكة البحرين.

كما جرى اتصال هاتفي بين صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وأخيه سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح اطمأن خلاله على صحة سمو رئيس الوزراء، داعيا المولى أن يحفظ سموه ويرعاه.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن اعتزازه بالمشاعر الأخوية الصادقة التي أبداها سمو أمير دولة الكويت وسمو ولي العهد وسمو الشيخ ناصر المحمد الصباح والتي تعكس عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة.