+A
A-

انطلاق تدريبات منتخبات التايكوندو

انطلقت تدريبات منتخباتنا الوطنية للعبة التايكوندو استعدادًا للاستحقاقات والبطولات المقبلة للعام 2019.

وشهدت التدريبات حضور لاعبي المنتخب الذين استدعاهم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس في الفترة الماضية بعد الاختيارات التي شهدتها البطولات المحلية السابقة التي نظمها الاتحاد.

وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط أن الاتحاد حريص على تقديم كامل الدعم للمنتخبات الوطنية ومنتخبات التايكوندو؛ من أجل مواصلة حصد الإنجازات، مشيرًا إلى أن لعبة التايكوندو كان لها نصيب حافل في العام الجاري بتحقيق رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في “عام الذهب” وتحقيق العديد من الإنجازات.

وأوضح الخياط أن الاتحاد ماض على دعم منتخباته المنضوية تحت مظلة الاتحاد في الألعاب كافة، مبينًا أن لعبة التايكوندو حققت العديد من الإنجازات في الفترة الماضية وستكون قادرة على تحقيق المزيد في المشاركات المقبلة، مبينًا أن الاتحاد يسير على رؤيته بمواصلة حصد الإنجازات.

وتمنى أحمد الخياط كل التوفيق والنجاح لمنتخبات التايكوندو مع انطلاق تدريبات المنتخب.

واستدعى الجهاز الفني باتحاد البحرين للدفاع عن النفس بقيادة الكابتن توفيق نويصر المستشار والمدير الفني للعبة منتخبي الرجال والسيدات. واللاعبون الذين تم استدعاؤهم هم: للرجال: هشام الهاشمي، عبدالله فاعور، ناصر عبدالله، حسن جاسم، وسيدعلي، وللسيدات: غيداء خليل إبراهيم، دينا عبدالله، فجر البنعلي، جوانا محمد، علا الدوسري، جمانة محمد، ولاء الدوسري، رزان مكاي، فوزية محمد، وأفراح يوسف.

ويقود التدريبات المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو توفيق نويصر في أكاديمية اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بأم الحصم.