+A
A-

Bentley Continental GT

تمتّعت Bentley بعام مميّز حفل بكثير من التكريم على المستوى الدولي، حيث كسبت Continental GT الجديدة العديد من الجوائز والألقاب البارزة ضمن قطاع السيارات.

ضمن هذا الإطار، حصلت Continental GT، التي يجري تصميمها وهندستها وتصنيعها يدويا في بريطانيا، على 19 جائزة مهمة من مجموعة عريضة من المطبوعات في العديد من الدول مثل الصين، ألمانيا، روسيا وبالطبع موطنها الرئيس المملكة المتحدة. تعليقا على هذا النجاح، قال أدريان هولمارك، الرئيس والمدير التنفيذي في Bentley Motors: “أناقة عالية تدفعك بقوّة للنظر إليها، تميّز هندسي تتوقّعه بشكل طبيعي منها – إن باقة القدرات الاستثنائية التي تستعرضها Continental GT الجديدة فريدة من نوعها ويمكن توفيرها فقط عبر علامتنا التجارية البريطانية الراقية”.

وأكد قائلاً: “لقد عبّر الخبراء حول العالم عن آرائهم، والكل متوافق بأننا قمنا بابتكار أرقى سيارة فاخرة عالية الأداء، ويسرّني حصول السيارة على هذا المستوى العالي من التقدير.” وأضاف يقول: “انضمام Continental GT Convertible المكشوفة الجديدة إلى هذه المجموعة البارزة من السيارات التي تحظى بكثير من الاعتبار يشكّل إضافة بارزة إلى العائلة الأقوى والأكثر تطوّرا من الناحية التقنية التي رآها العالم على الإطلاق من علامة تجارية واحدة”.