+A
A-

مليون دولار وفيلا وبورش لفائز “ادخار الوطني”

أعلن بنك البحرين الوطني أمس عن أسماء 15 فائزًا محظوظًا بالجوائز النقدية من “برنامج ادخار الوطني” لشهر نوفمبر من عام  2018 خلال السحب الذي أقيم في المقر الرئيسي للبنك بالمنامة، حيث فاز عشرة محظوظين بمبلغ 10 آلاف دولار والخمسة الباقون بمبلغ  5 آلاف دولار. ولمعرفة أسماء الفائزين، يرجى زيارة موقع البنك الرسمي على www.nbbonline.com.

وقد بدأ التحضير للسحب على الجائزة الحلم التي يترقبها الجميع مع بداية العام المقبل، الجائزة الأكبر على مستوى البحرين وهي حلم الفوز بمليون دولار، وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز، وسيارة بورش دفع رباعي لفائز واحد فقط من برنامج ادخار الوطني. كما يقدم البرنامج  للعملاء من أصحاب حسابات الادخار فرص للفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز النقدية الشهرية طوال العام.

  وقال رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البنك:، عبدالعزيز الأحمد “نحن مسرورون بالإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين بالجوائز النقدية الشهرية ضمن برنامج إدخار الوطني. ونحن بانتظار اللحظة الحاسمة لتتويج الفائز بالجائزة الحلم والأكبر على مستوى المملكة التي ستغير بالتأكيد من حياة الفائز بها إلى الأفضل وتحقق جميع أحلامه في دفعة واحدة. فهذا هو هدفنا إسعاد عملائنا”.

وأضاف أن “بنك البحرين الوطني يعتز بولاء عملائه الكرام ويشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني”.

ويتأهل أصحاب حسابات التوفير في الدخول تلقائيًّا للسحب دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة عن تأهل أصحاب حسابات موجة الادخار من الشباب لدخول السحوبات.