+A
A-

600 سفير لأمم آسيا بالإمارات

شاركت مجموعة من سفراء المجتمعات المشاركة في بطولة كأس آسيا في الإمارات 2019، في ورشة عمل تهدف إلى الارتقاء بمستوى حماسهم وطرق التشجيع المثالية، وكيفية شحذ همم الجماهير لحضور مباريات البطولة المرتقبة.

وتنطلق البطولة في 5 يناير المقبل، بلقاء افتتاحي يجمع المنتخبين الإماراتي والبحريني، على استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبو ظبي، وتستمر حتى الأول من فبراير المقبل. واستمع المشاركون في الورشة إلى كلمة تحفيزية من مدرب الحياة، فرهاد كردان، وبعض من قصص المشاركين، كما تشارك الجميع ببعض الأنشطة التفاعلية ومباراة كرة قدم ودية، ووحدت الجميع تحت شعار واحد “آسيا تجمعنا”.

وحث كردان المشاركين على العيش في أجواء البطولة القارية بكل تفاصيلها، وأن يؤدي الجميع أدوارهم في التحفيز والتشجيع والترويج لمنتخباتهم بشتى الوسائل والطرق الممكنة.

ومن جانبه، أكد أحمد القبيسي، مدير التسويق والاتصال في اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا في الإمارات 2019، على أهمية الدور الكبير لبرنامج “صناع اللعب”، وخصوصا قبل انطلاق البطولة المرتقبة.

وبين أن الروح المجتمعية تنمو بشكل متزايد، وهو الشيء الذي تطمح إليه اللجنة المحلية قبل وخلال وبعد البطولة.

وقال: “من نتاجات برنامج صناع اللعب، توحيد أفراد الدول المشاركة في البطولة، حيث تم تكوين صداقات متينة من خلال البرنامج، وجمع البرنامج حتى الآن 600 سفير لمختلف الدول المشاركة”.

وأضاف: “نأمل بالمزيد من الفعاليات والنتاجات خلال الفترة المقبلة، وقبل انطلاق البطولة بأيام قليلة”.