+A
A-

سمو ولي العهد: استثمار العلاقات بتأكيد أهمية السلام والاستقرار العالمي

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ومملكة النرويج، والدفع بها نحو مزيد من التعاون الثنائي في شتى القطاعات بما يخدم تطلعات البلدين الصديقين.

وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين تسعى دائما إلى تنمية علاقتها مع الدول الصديقة في مختلف المجالات، واستثمار تلك العلاقات نحو تأكيد أهمية السلام والاستقرار العالمي والذي من شأنه أن يفضي إلى تحقيق التنمية والازدهار لمختلف الدول.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع أمس، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، رئيس وزراء النرويج السابق شيل ماغنه بونديفيك والوفد المرافق، إذ نوه سموه بجهود بونديفيك ومبادراته الرامية إلى تعزيز السلام.

وخلال اللقاء تم التطرق إلى دور مجلس الأعمال البحريني النرويجي وجهوده في تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين الصديقين وبحث أوجه التعاون بينهما في توفير فرص استثمارية واعدة تلبي التطلعات المشتركة، بما يرفد الاقتصاد الوطني.

من جانبه، أعرب رئيس وزراء النرويج السابق شيل ماغنه بونديفيك عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على فرصة اللقاء بسموه، متمنيا لمملكة البحرين دوام النماء والتقدم.