+A
A-

فوزية زينل: شكرا لكل صوت

قالت رئيس مجلس النواب فوزية زينل كلمة قالت فيها: “أتشرف بأن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على نجاح العملية الانتخابية، ومواصلة المسيرة الديمقراطية، وافتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس، في ظل المشروع الإصلاحي”.

وأضافت “يسرني أن أشكر كل من صوت لي، كما أشكر كل من لم يصوت لي، في ممارسة ديمقراطية حضارية، نقف لها جميعا بكل الاحترام والتقدير، وأتمنى أن نعمل معا ضمن (فريق البحرين النيابي)، لخدمة الوطن والمواطنين، وبالتعاون مع الحكومة، ومجلس الشورى”.

وأضافت: “أعاهدكم بأن أقف على مسافة واحدة من الجميع، لنبدأ صفحة جديدة من العمل النيابي، وبجهود متفانية لخدمة النواب، عبر جهاز الأمانة العامة للمجلس”.

وألقى وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب غانم البوعينين كلمة بمناسبة افتتاح دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس هنأ فيها رئيس مجلس النواب فوزية زينل على ثقة النواب بها، وفوزها بمنصب رئيس مجلس النواب.

وأكد سعي الحكومة من خلال مقتضيات التعاون مع مجلس النواب إلى تطوير وتحديث منظومة التشريعات الوطنية، وتهيئة المشروعات، والبرامج الموجهة لتحقيق طموحات المواطن، مؤكدا أن الحكومة تضع مسألة التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية على رأس أولوياتها.

فيما وافق المجلس على إصدار بيان تهنئة بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16 و17 ديسمبر، إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح، دولة عربية مسلمة العام 1783، وبالذكرى 47 لانضمامها في الأمم المتحدة، كدولة كاملة العضوية، والذكرى 19 لتسلم صاحب الجلالة الملك لمقاليد الحكم.