+A
A-

“المالي التنفيذي” لديار المحرق يحصد جائزتين

أعلنت شركة ديار المحرق، عن فوز مديرها المالي التنفيذي بجائزتين مرموقتين خلال حفل جوائز المديرين الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتم تنظيم الحفل من قبل شركة ناسيبا، على هامش منتدى إستراتيجيات المديرين الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي انعقد على مدى يومين بفندق تاج دبي في دولة الإمارات. وجمعت المناسبة أكثر من 200 شخصية من كبار المدراء الماليين بالمنطقة، من القطاعين العام والخاص، للاحتفاء بإنجازاتهم المهنية وتكريمهم بجوائز مرموقة تضم 6 فئات. وأشرفت لجنة التحكيم خلال الحفل على اختيار الفائزين في كل فئة بعد عملية تقييم دقيقة.

وتألق المدير المالي التنفيذي لشركة ديار المحرق سوبهاس تشاندرا، بحفل الجوائز عبر ترشيحه لنيل جائزتين متميزتين، وحاز على لقب “أفضل مهني مالي للعام” إلى جانب تحقيقه للمركز الثاني على جائزة “المدير المالي الثوري للعام”.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ماهر الشاعر “يسرنا جدًّا أن نحتفي بما حققه المدير المالي التنفيذي لديار المحرق سوبهاس تشاندرا من نجاح باهر في حفل جوائز المديرين الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يعكس هذا الإنجاز حرصنا في شركة ديار المحرق على استثمار خبرات منتسبي الشركة من جميع الأقسام وتوجيهها لبلوغ مستوى أعلى من الكفاءة والإبداع”.

من جانبه، قال تشاندرا “كان لي الشرف أن أمثل نفسي وشركة ديار المحرق في حفل جوائز المديرين الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي سعدت بالمشاركة فيه مع أقراني في القطاع المالي وترشيحي لحصد فئتين مرموقتين من جوائز الحفل”.