+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بالداعمين والمساهمين

أعرب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للدور البارز الذي لعبته الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة تجاه بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 التي أقيمت في البحرين.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن تواجد الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة يؤكد سيرها على دعم القطاع الشبابي والرياضي وتحقيق رؤى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تجاه الاستضافات الكبرى التي تستضيفها مملكة البحرين في شتى المحافل، مقدماً لهم الشكر والتقدير.

من جانبها، أشادت الرئيس التنفيذي لشركة فعاليات أمل المرباطي بالدعم الكبير الذي حظت به البطولة من الشركات والمؤسسات إضافة إلى الجهات الحكومية والخاصة، مشيرة إلى أن تواجدها ساهم بشكل كبير بنجاح البطولة.

وقدمت أمل المرباطي شكرها وتقديرها لكافة الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة على رعايتها ودعمها للبطولة، حيث ساهمت بتحقيق كامل النجاح للبطولة التي شهدت منافسة قوية وتحقيق رقم جديد على مستوى رياضات الرجل الحديدي، وبينت أن تواجد الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة ساهم بتسجيل نجاح جديد للبطولة على أرض مملكة البحرين الغالية.

وقالت امل المرباطي: “نشعر بالفخر والاعتزاز لمساهمة الشركات والمؤسسات للبطولة، حيث انها تؤكد حرصها على دعم البطولات الكبرى التي تقام على أرض مملكة البحرين، ولاشك أن تواجدها أعطى الكثير للبطولة، وأود أن أقدم لهم جزيل الشكر والتقدير على رعايتهم”.

ويذكر أن اعدادا كبيرة من الشركات قدمت رعايتها للبطولة وهي: مجلس التنمية الاقتصادية، بتلكو (الراعي البلاتيني وشريك الاتصالات)، طيران الخليج (الراعي البلاتيني والناقل الرسمي)، بنك البحرين الوطني (الشريك الحصري للآيرون كيدز والآيرون غيرلز)، والداعمون هم: بنك الطاقة الأول، بابكو، أمريكان اكسبرس، بلوفيلد برغر، UFC GYM، لولو هايبرماركت، AA لتأجير السيارات، سيتي زون، ثقافة الشاطئ، شركة حوار الموسم، مياه مينا، والراعي الرسمي للجري شركة بن فقيه، والراعي الرسمي للسباحة فيتنس فيرست، وشريك المطاعم فندق الخليج، والشريك فندق رامي وشركاء الاسترداد هم: فيزيو ريليف وberehab وBack on the Move.

الجهات الحكومية هم: هيئة الكهرباء والماء، حلبة البحرين الدولية، وزارة الأشغال، وزارة الداخلية ومتمثلة بالاتحاد الرياضي ومديرية المرور ومديرية خفر السواحل، قوة دفاع البحرين متمثلة بالخدمات الطبية الملكية، قوة البحرين، وزارة البلديات، وزارة شؤون الإعلام، المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات، تلفزيون البحرين، مدرسة بيان البحرين، كشافة البحرين.

والداعمون والمساهمون من القطاع الخاص هم: مجمع الأفنيوز – البحرين، وباروق الرتاج، ومدينة الخليج، وurbaser Bahrain.

ويذكر أن شركة فعاليات قامت بالتسويق لهذه البطولة التي تقام للعام الخامس على التوالي.