+A
A-

اتحاد الطاولة ينظّم بطولة مفتوحة

يستعد الاتحاد البحريني لكرة الطاولة لتنظيم بطولة العيد الوطني المفتوحة لكافة الفئات التي تتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

  وفي هذا الصدد، أكد أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم محمد سيادي أن الاتحاد حريص على الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة وإقامة البطولة السنوية التي تقام احتفالاً بهذه المناسبة، مشيرًا إلى أن هذه الذكرى السنوية الخالدة التي يجدد فيها الشعب البحريني الولاء والحب والإخلاص للقيادة الرشيدة تعتبر من الأيام الجميلة التي يعيشها الشعب البحريني في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك، مبينًا أن الجميع يفتخر ويعتز بهذه المناسبة العطرة التي يستذكر فيها الجميع المنجزات الكثيرة التي تحققت في العهد الزاهر لجلالة الملك.

  وأوضح إبراهيم سيادي أن الاتحاد شكل في الفترة الماضية اللجان العاملة في البطولة إضافة إلى إجراء قرعة البطولة، مبينًا أن الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة قد وجهت بتخصيص جوائز لأصحاب المراكز الأولى في البطولة.

  وأشار إبراهيم سيادي إلى أن البطولة ستشهد مشاركة كافة الفئات وهي: العموم والشباب والناشئين والأشبال، مؤكدًا أن الاتحاد سيحرص على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.