+A
A-

15 % زيادة في زوار “الشوكولاتة”

كشفت الرئيس التنفيذي لشركة “بدايات” المنظمة لـ “معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة” ياسمين جمال عن أن المعرض استقطب في نسخته الثالثة العام الجاري، وعلى مدى 3 أيام، نحو 35 ألف زائر، محققًا بذلك نسبة نمو تجاوزت الـ 15 % عما كانت عليه في العام الماضي.

وجال الزوار خلال المعرض على أجنحة نحو مئة شركة عارضة مختصة في الشوكولاتة والقهوة ومجالات أخرى ذات صلة بقطاع الضيافة، ومثلت تلك الشركات 5 دول عربية هي البحرين والسعودية والكويت والأردن وفلسطين، و5 أوربية هي إيطاليا وإسبانيا وألمانيا وأذربيجان واليونان، إضافة إلى مشاركة دولتين آسيويتين هما ماليزيا واندونيسيا اللتان شاركتا ضمن جناح خاص من 10 شركات.

وقالت جمال إن قدرة “معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة” على مواصلة النمو والنجاح للعام الثالث على التوالي تعكس الاهتمام الإقليمي والعالمي بقطاع الضيافة في البحرين، وتأتي ثمرة جهود اللجنة المنظمة للمعرض التي عملت على التجهيز له على مدى عام كامل، مؤكدة أهمية دعم هيئة البحرين للسياحة والمعارض برئاسة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة في تحقيق هذا النجاح.

وأوضحت جمال أن اللجنة التنظيمية بدأت منذ الآن بالتجهيز لنسخة العام المقبل منه، مشيرة إلى أن معظم العارضين الذين شاركوا هذا العام أكدوا رغبتهم المشاركة في المعرض العام المقبل، بعد أن لمسوا بأنفسهم جدوى المشاركة.

وأضافت أن “بدايات” ستبني على النجاح المتواصل للمعرض في جذب المزيد من العارضين المحليين والدوليين العام المقبل.