+A
A-

“بحرين هوليديز” تطلق “في ربوع بلادي”

دشنت شركة “بحرين هوليديز”، إحدى الشركات الرائدة في القطاع السياحي، مشروع “في ربوع بلادي”، وهو عبارة عن جولات سياحية بالحافلة إلى معالم المملكة تطرحها الشركة.

وتقدم الشركة هذا البرنامج للأفراد والمجموعات من السياح الأجانب والمواطنين والمقيمين في البحرين.

ويعزز البرنامج السياحة الواردة للمملكة، كما أنه يسهم في تنشيط السياحة الداخلية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “بحرين هوليديز” محمود الكاظم “إن من ضمن أهداف الشركة وإستراتيجيتها تعزيز السياحة الواردة والسياحة الداخلية، ولن يتأتى ذلك إلا من خلال خلق منتجات سياحية مميزة”.

وأضاف “نحن اليوم أطلقنا أحد تلك المنتجات السياحية الداعمة لتوجه الشركة، وهو برنامج حافلة (في ربوع بلادي) الذي سيتيح الفرصة للسياح الأجانب والمقيمين من التجوال في المعالم السياحية والتاريخية والأثرية في أرجاء المملكة”.

وبيَّن أن رحلات الحافلة حاليا مقتصرة على المجموعات والأفواج السياحية من الوافدين للمملكة عبر مطار البحرين الدولي أو عبر البواخر السياحية في ميناء سلمان وذلك كمرحلة أولى، مؤكدا أن المرحلة المقبلة لمشروع الحافلة سيكون في رحلات سياحية يومية مجدولة تنطلق من المنامة.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك أسطول من الحافلات الحديثة والفخمة من طرازات 2018 تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة ستوظف في المشروع والمشروعات الأخرى التي تنوي الشركة إطلاقها، مبينا أن أسطول الحافلات سيخدم أيضا شركاء بحرين هوليديز من مكاتب سفر وشركات سياحية.

وأضاف الكاظم “تطرح الشركة برامج متكاملة للسياح الوافدين، من إقامة وبرنامج سياحي شامل وطيران، كما تنظم سياحة اليوم الواحد لسياح المملكة عبر السفن السياحية مع ابتداء موسم السفن”، لافتا إلى أن الشركة تطرح أيضا خدمات سياحية مميزة لكبار الشخصيات إذ تخصص لهم سيارات “لموزين” وحافلات صغيرة ذات مزايا خاصة للتجوال في معالم المملكة.

وفي السياق نفسه لفت إلى أن “أولى رحلات (في ربوع بلادي) ستكون للأطفال الأيتام التي ترعاهم وتكفلهم المؤسسة الخيرية الملكية، في مبادرة تهدف إلى تعزيز الشراكة والتكافل الاجتماعي”.