+A
A-

اتحاد التنس يقيم بطولة العيد الوطني

يستعد الاتحاد البحريني للتنس لتنظيم بطولة مفتوحة للأشبال والناشئين والناشئات لفئتي تحت 12 و14 سنة لمسابقات الفردي (بطولة العيد الوطني) في الفترة من 13 وحتى 16 من شهر ديسمبر الجاري؛ بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات البطولة عند الساعة 4:30 مساء يوم الخميس المقبل الموافق 13 ديسمبر الجاري، وتنتهي مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني 16 ديسمبر.

وفي هذا اليوم ومع ختام البطولة سيقيم الاتحاد المباريات النهائية واحتفالية كبيرة لمنتسبي رياضة التنس وحبيها وعشاقها تحت مختلف الفئات العمرية بإشراف الجهازين الفني والإداري تتخللها فقرات ترفيهية للأطفال من 6 إلى 10 سنوات بمشاركة ذويهم.

ويدعو الاتحاد الاتحاد البحريني للتنس جميع محبي رياضة التنس واللاعبين وعائلاتهم للمشاركة في الاحتفال ويعلن عن بدء التسجيل للبطولة اعتبارا من اليوم، إذ تتوفر استمارات التسجيل بمقر الاتحاد بجامعة بوليتكتنك بمدينة عيسى، ونادي البحرين للتنس بالجفير، وأكاديمية جيسس بالرفاع فيوز، ونادي ديلمون بسار، وترسل الاستمارات على فاكس الاتحاد 17781533، أو الاتصال بالمدير الفني عصام عبدالعال 39677989، المدرب حمد الفردان على الرقم 39664074.