+A
A-

جزيرة الريف تحتفل بموسم الأعياد

يتأهب منتجع الريف لينشر بهجة العيد في نفوس الجميع لهذا العام.

ويوم 6 ديسمبر 2018، شرع منتجع الريف في استقبال جميع الزوار ليبدأوا احتفالاتهم مع إضاءة شجرة العيد المزدانة بأبهى حلة لها بالمنطقة الخارجية بالقرب من المسبح.

ودعا المنتجع الجميع للمشاركة في الأجواء المرحة وغناء ترانيم العيد المفضلة مع الكورس الخاص بالفندق. وسيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع بمشروبات عيد الميلاد الخاصة، والأطفال بالحلوى التي سيعطيها لهم سانتا كلوز.

هذا ويقدم ريف أكوا سبا عرضًا مميزًا بمناسبة الأعياد مع مجموعة من العلاجات الاسترخائية الفاخرة، إذ يجمع هذا العلاج الاستثنائي للبشرة بين تقشير لكامل الجسم يليه مساج بلينيز باستخدام زيوت عطرية فواحة تعمل على تجديد خلايا الجسم والبشرة. فدللوا بشرتكم طيلة شهر ديسمبر مع هذا العلاج المميز.

خططوا لاحتفالاتكم بموسم الأعياد مسبقًا واحجزوا عروض “منتجع الريف الموسمية” الخاصة بمأدبة عشية عيد الميلاد إضافة لعروض واحتفالات رأس السنة الميلادية.

بادروا بالحجز الآن واستفيدوا من هذا العرض الرائع. هنالك العديد من البرامج والعروض المميزة في انتظاركم، والتي ستشمل مجموعة من الأنشطة المثيرة المليئة بالمرح والإثارة لجميع أفراد الأسرة.

ويحتفي منتجع الريف بموسم الأعياد هذا العام طوال شهر ديسمبر عبر توفيره باقة خيارات واسعة من أشهى المذاقات العالمية عبر مطاعمه المنتشرة في أرجاء المنتجع.