+A
A-

هل يفوز عالي على داركليب؟

تنطلق اليوم الثلاثاء الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يلتقي الأهلي أمام البسيتين الساعة 6 مساء، ويتواجه عالي مع داركليب الساعة 7:30 مساء، وذلك على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

في المباراة الأولى يسعى الأهلي (الرابع) بقيادة المدرب الوطني رضا علي لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 9 نقاط لكن الفريق سيفتقد خدمات نجمه الأبرز ناصر عنان الذي سينتقل إلى الاحتراف بنادي النصر الإماراتي، وسيخلفه في مركز 4 علي مرهون وربما تتم مشاركة المحترف الأوكراني “رسلان” في حال اكتمال إجراءات تسجيله بالاتحاد الدولي ليسجل ظهوره الأول.

ويضم الأهلي مجموعة من لاعبي الخبرة الدوليين أمثال محمد عنان بمركز 2 المعروف بضرباته الساحقة ولاعبي الارتكاز عباس الخباز وعلي الصيرفي في الصد والهجوم السريع مع صانع الألعاب علي حبيب وصمام الأمان في الاستقبال والتغطية الدفاعية الليبرو أيمن هرونة.

أما البسيتين (السابع) بقيادة المدرب الوطني محمد الشيخ فإنه لا يزال يبحث عن فوزه الأول بعدما كسب نقطة واحدة فقط، ولدى الفريق عناصر بارزة في مقدمتهم المحترف الصربي “ماركو” المعروف بقدرته الهجومية الجيدة، بجانب لاعبي الارتكاز المتميزين في الصد والهجوم أحمد مشرف ومحمد عمر وضارب مركز 4 يوسف المالود والليبرو محمد الماجد وضارب مركز 2 أحمد محمد ربيعة.

المباراة الثانية ستكون الأقوى على الإطلاق على ضوء العروض المتميزة التي قدمها عالي ثالث الترتيب بكأس الاتحاد ولكن تبقى حظوظ داركليب هي الأقوى.

العنيد (الثالث) يدخل المباراة وفي رصيده 7 نقاط من فوزين وخسارة وهو يضم كوكبة من ابرز العناصر في مقدمتهم النجم المعروف بقدرته الهجومية البارعة محمد يعقوب مع زميله علي إبراهيم في الأطراف، بالإضافة إلى لاعبي الارتكاز حسن عباس وأيمن عيسى، وصانع الألعاب الخبير محمود حسن، مع الليبرو علي خير الله، ويتميز الفريق بالأداء الجماعي.

أما عالي ( الخامس) بقيادة المدرب محمود العابد فإنه يملك في رصيده 3 نقاط من فوز واحد وهو قادر على منافسة داركليب وإحراجه وربما التغلب عليه إذا ما ظهر بمستواه المعروف الذي تمكن من خلاله أن يحرج الأهلي بطل الدوري، حيث يضم الفريق كلا من حسن عقيل والبرازيلي إدواردو في مركز4 مع وجود أحمد عيسى في مركز2، مع وجود جواد عاشور وجعفر الحايكي بمركز 3.