+A
A-

خليل والغانم يشاركان بدورة المحاضرين

يشارك مساعد مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم بدر خليل، ومدرب اللياقة البدنية لمنتخبي الناشئين والأكاديمية محسن الغانم، في دورة إعداد المحاضرين التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 9 وحتى 13 ديسمبر الجاري.

ويشارك بدر خليل ومحسن الغانم في الدورة التي تضم 15 دارسا من 8 دول آسيوية. وتأتي مشاركة المدربين بدر خليل ومحسن الغانم في دورة المحاضرين الدولية 2018، بعدما سبق لهما المشاركة في دورة إعداد المحاضرين الآسيوية التي أقيمت العام 2017.

ويحضر الدورة رئيس التدريب وتطوير اللاعبين بالاتحاد الدولي (الفيفا) Branimir ujevic، إضافة إلى مدير التدريب وتطوير اللاعبين بالاتحاد الدولي محمد بصير، ومدير المكتب الإقليمي للتطوير عن منطقتي غرب ووسط آسيا بالاتحاد الدولي عصام السحيباني، ونائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومدير الإدارة الفنية بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم عبدالله حسن، والمحاضر الآسيوي عبدالله حسن.

وتتناول الدورة العديد من المحاور وفق برنامج مكثف يمتد 5 أيام، ويشمل جوانب نظرية وأخرى عملية.

ويعتبر المدربان الوطنيان بدر خليل ومحسن الغانم من الكوادر الفنية الوطنية في المنتخبات الوطنية، وكلاهما يحملان شهادة دبلوم المحترفين.