+A
A-

ياسة: نحاول الاستمتاع في الحياة

كشفت الفنانة ياسة عن جديدها في الدراما التلفزيونية، بعدما فرغت أخيراً من تصوير مشاهدها كافة في سباعية «عريس في ليلة خميس» ضمن مسلسل «حكايات صغيرة»، الذي يتكوّن من حلقات متصلة في تسلسلها ومنفصلة في أحداثها، والعمل من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه.

مزيحةً النقاب عن ملامح دورها، قائلةً:«أجسد زوجة أحمد العونان وأم للفنانة نورا العميري، التي نسعى لتزويجها بوسائل شتى، كما نحاول الاستمتاع في الحياة قدر الإمكان، قبل أن ينقلب الحال رأساً على عقب، خصوصاً بعد أن تتراكم علينا الديون من كل صوب، وتمضي الأحداث والمواقف في قالب كوميدي ممتع».

ولفتت إلى أنها تعكف حالياً على تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي «غرس الورد»، الذي تدور أحداثه في الربع الأخير من القرن الماضي، وهو من تأليف نورية الرومي وإخراج خلف العنزي، كما يتشارك في بطولته، كوكبة كبيرة من الفنانين، بينهم إبراهيم الحربي ويعقوب عبدالله وحمد العماني وسعود بوعبيد وغرور، وغيرهم من الوجوه الشابة، مبديةً تكتمها الشديد على الإفصاح عن دورها فيه، نزولاً عند رغبة صنّاعه. وأوضحت أنها تلقت عروضاً للمشاركة في أعمال تلفزيونية أخرى، بينها عرض للمشاركة في مسلسل كوميدي. كما نوهت إلى أن غيابها عن المسرح سببه أن تركيزها في الوقت الحالي ينصب على المسلسلات الاجتماعية.