+A
A-

مواجهة قوية بين داركليب والنصر

يخوض المحرق اليوم الثلاثاء أولى تجاربه الجادة والرسمية في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يلتقي بني جمرة الساعة 6 مساء، على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية، في إطار منافسات الجولة الثانية، فيما ستشهد الجولة ذاتها منافسة قوية اليوم بين داركليب والنصر الساعة 7:30 مساء، اللذين يسعيان لتحقيق ثاني انتصار لهما في المسابقة.

أول اختبار

ستكون مباراة المحرق أمام بني جمرة أول اختبار رسمي لطائرة الأحلام بعدما لعب أمام منتخب الشباب وفاز عليه 3/0، دون أن تحتسب نتائج المواجهة في الترتيب الرسمي لموقف الفرق، ويسعى المحرق بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي للإطاحة ببني جمرة وتحقيق أول ثلاث نقاط، خصوصًا وأن الكفة تميل لصالحه لامتلاكه كوكبة من أبرز النجوم يتقدمهم صاحب الخبرة الدولي السابق فاضل عباس المعروف بضرباته الهجومية القوية سواء من الأطراف أو مركز 1 بالمنطقة الخلفية، مع وجود المحترف البوروتوريكي “جاكسون” في مركز 4 الذي يجيد تخليص الكرات الهجومية وتأمين الاستقبال.

كما تضم تشكيلة الفريق صانع ألعاب المنتخب محمود العافية وضاربي الارتكاز محمد حبيب وعيسى الشوملي بجانب حسن الحداد بمركز 2.

وعلى الطرف الآخر فإن فريق بني جمرة بقيادة المدرب حسن علي يسعى لتعويض خسارته التي مني بها من داركليب 3/0 بالاعتماد على ضاربي مركز 4 علي عبدالنبي وعلي حمزة، والضارب حسين هرونة بمركز 2 وضاربي الارتكاز حسين علي جعفر وحسين عبدالجبار والليبرو علي حسين وصانع الألعاب محمد الفردان.

مواجهة قوية

تمثل مباراة النصر وداركليب واحدة من أقوى المواجهات التي دائمًا ما تشهدها منافسات الكرة الطائرة في ظل ما يتمتع به الفريقان من تاريخ وقاعدة جماهيرية وعناصر بارزة وإن كان النصر ليس في أحسن حالاته منذ الموسم الماضي في ظل غياب أبرز نجومه وفي مقدمتهم صانع الألعاب الأساسي عيسى عباس والدولي حسين خليفة لاعب الارتكاز هذا الموسم.

النصر بقيادة المدرب التونسي فوزي الهواري فاز على البسيتين بشق الأنفس 3/2 ليخطف نقطتين وسيدخل اليوم بالتشكيلة المكونة من المعد محمد عبدالله وضاربي الارتكاز المغربي كمال اعالي والشاب أحمد محمود جواد، فيما يشكل لاعب الخبرة ضارب مركز 4 صبيح ابراهيم مصدر القوة الأساسي لقدرته على الهجوم الناجح بمساعدة لاعب منتخب الشباب جاسم تركي، بالإضافة إلى ضارب مركز 2 ابراهيم محمد والليبرو علي سلطان.

أما داركليب بطل كأس الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي لوشيانو فإنه يسعى لخطف الانتصار الثاني على التوالي بعد تخطي عقبة بني جمرة بثلاثية نظيفة معتمدًا على النجم محمد يعقوب في تخليص الكرات الهجومية ومحمد محسن بالإضافة إلى حسين خليل ثامر بمركز 2 وضاربي الارتكاز حسن عباس وأيمن عيسى وصانع الألعاب الخبير محمود حسن والليبرو علي خير الله.