+A
A-

الفحص الفني للاعبي منتخب بناء الأجسام

أقيم بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم  الجمعة الماضي الفحص الفني للاعبي المنتخب الوطني لبناء الأجسام استعداداً للمشاركة في بطولة العالم لبناء الأجسام للأساتذة المقرر إقامة منافساتها بمدينة تاراغونا بإسبانيا في الفترة من 6 وحتى 11 من ديسمبر المقبل. وأقيم الفحص الفني بحضور أمين سر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس لجنة رياضة بناء الأجسام جاسم بورشيد وأعضاء اللجنة عبدالهادي جاسم، عبد العظيم علي، طارق الفرساني، يوشع أشكناني ونضال سلمان.

وأعرب بورشيد عن إعجابه بمستويات اللاعبين واستعداداتهم العالية لخوض منافسات البطولة القادمة والتي تعتبر ختام المشاركات الخارجية لاتحاد رفع الأثقال للعام الجاري 2018.

وأكد بورشيد أن اتحاد رفع الأثقال برئاسة سلطان الغانم حريص كل الحرص على متابعة اللاعبين والوقوف على مستوى استعداداتهم وجهوزيتهم، ومتابعة احتياجاتهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم في برامجهم التدريبية خصوصا مع قرب موعد البطولة العالمية والتي يتطلع لها مجلس الإدارة والجهاز الفني وتحقيق أفضل النتائج وأعلى المراتب والمراكز في منافساتها بكتيبة مخضرمة ومميزة وتعتبر نخبة من لاعبي بناء الأجسام على مستوى مملكة البحرين، وهؤلاء اللاعبين هم من أصحاب الخبرة الواسعة والإنجازات المشرفة وهم قادرين على تمثيل وطنهم خير تمثيل.

وأكد عضو اللجنة الفنية نضال سلمان أن اهتمام الإدارة أثمر العديد من النتائج الطيبة، فالظهور المشرف الذي ظهر عليه منتخب العموم في البطولة الأخيرة بإسبانيا يعد إحدى ثمرات الاهتمام.