+A
A-

“كلاتونز” تبرم صفقة في “برج فخرو”

أبرمت شركة “كلاتونز الشرق الأوسط”، صفقة تأجير جديدة في برج فخرو، مجمع المكاتب التجارية المتميز في المنامة.

وبموجب الصفقة، أصبحت الشركة المدير الوحيد للعقار، ووكيل التأجير الحصري لمساحاته ومرافقه. ويتربع البرج في موقع مرموق قبالة البحرين سيتي سنتر على طريق الشيخ خليفة بن سلمان السريع، ويقع على مقربة من منشآت ومرافق محلية والعديد من المتاجر والمطاعم، وتتولى “ كلاتونز الشرق الأوسط” إدارة عروض تأجير المساحات التجارية، فضلاً عن خدمات الإدارة الشاملة للمرافق، وشؤون التسويق والعلاقات العامة الخاصة بالعلامة التجارية للبرج. وتأتي هذه الإضافة المميزة للمحفظة بعد استحواذ الشركة على علامة “سَفِلز” التجارية التي تعتبر من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات العقارية. ومنذ أن تولت إدارة برج فخرو، نجحت “ كلاتونز الشرق الأوسط” بإبرام عقود تأجير ل 350 متر مربع من المساحة التجارية، وهناك مفاوضات مستمرة حول تأجير مكتبين كبيرين آخرين.

وقالت رئيسة الوكالة في البحرين، ليان لوبو “نحن مسرورون لنجاحنا في تحقيق هذا التأثير الفوري والإيجابي على تأجير مكاتب برج فخرو تحت علامة سَفِلز التجارية. وفضلاً عن القوة التي توفرها خدمات سَفِلز الدولية، لعبت الخبرة الإقليمية الطويلة لفريق كلاتونز الشرق الأوسط دوراً مهماً في التوصل لهذا الاتفاق الناجح. ويتألق برج فخرو بتشطيبات نهائية فاخرة ومرافق عصرية، مما يجعله الوجهة الأمثل للشركات والمؤسسات التي تتطلب مساحات مكتبية وتجارية راقية. ويمتاز البرج بموقع بارز وإطلالة استثنائية على الساحل ومعالم المدينة، فضلاً عن أسعار وشروط التأجير المغرية، مما يجعله علامة فارقة للباحثين عن مكتب في قلب البحرين”.

وتبدأ مساحات الأجنحة اعتباراً من 127 متر مربع، بحيث يتسع كل طابق لنحو أربعة أجنحة تتراوح مساحاتها بين 204/ 208/ و285 متر مربع.