+A
A-

“الأرجان” و“البركة” يبرمان شراكة

وقعت شركة الأرجان البحرين اتفاقية شراكة مع بنك البركة الإسلامي تهدف إلى توفير تسهيلات تمويلية حصرية للعملاء الذين يريدون تملّك إحدى فلل بيوت الأرجان الواقعة في قلب مشروع جيون المجتمعي في منطقة بوقوة النامية في البحرين.

وتستهدف هذه التسهيلات التمويلية العملاء من مواطني البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، لتمكّنهم من تملّك واحدة من 30 ڤيلا متوافرة بدفعات وأقساط تنافسية تبدأ بدفعة أولى بنسبة 5 % فقط من القيمة وتليها الأقساط التي يمكن البدء بسدادها بعد مرور فترة ستة أشهر من الدفعة الأولى. وقد سبق أن تم إصدار سندات الملكية الفردية لجميع هذه الڤلل لتمكّن العائلات من الانتقال فورًا إلى منازلها الجديدة.

وقال مدير عام شركة الأرجان البحرين، خليل صالح “تتيح هذه التسهيلات التمويلية الحصرية لعملائنا بالانتقال مباشرة إلى منزلهم الجديد مع عائلتهم والاستمتاع بالبيئة المعيشية الفريدة التي توفرها بيوت الأرجان في أكثر الأحياء السكنية جاذبيةً في المملكة. لقد تم تطوير هذه الڤلل بتصميم مستوحى من جذور الثقافة والتراث البحريني وأدخلنا إليها العناصر العصرية لخلق بيئة معيشية آمنة ومريحة للجميع. يسعدنا أن نتعاون مع بنك البركة الإسلامي في خدمة ملاك ڤلل بيوت الأرجان وتسهيل عملية امتلاك منزل العائلة المستقبلي”.

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة، محمد المطاوعة “يسعدنا اليوم أن نؤكد على شراكتنا الفعالة مع القطاع الخاص في تقديم التسهيلات التمويلية للمشاريع الإسكانية في مملكتنا العزيزة وبالتالي توفير الوحدات الإسكانية لمواطني البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي وذلك من خلال أحد المشاريع الإسكانية الرائدة بيوت الأرجان أحد المشاريع العقارية المرموقة في البحرين. وسيقوم البنك بتوفير تمويلات للراغبين في شراء أحد الوحدات السكنية في هذا المشروع بشروط وأسعار تنافسية تلائم مختلف الفئات من العملاء”تأتي هذه الاتفاقية تماشيًا مع الجهود التي نبذلها في البنك من أجل خدمة عملائنا على أفضل وجه عبر التعاون مع شركات موثوقة وتوفير حلول جذابة تلبي احتياجاتهم”.

تقع كل بيوت الأرجان في مشروع جيون الذي يتكوّن من حديقة عامة تبلغ مساحتها 3146 مترا مربعا ويجاورها أول مركز تجاري حائز على جوائز عالمية والمعروف باسم “قرية أرجان” الذي يمتد على مساحة 11315 مترا مربعا. ويخلق المشروع بيئة جديدة تنفرد بروح المجتمع الذي ينبع منها من خلال موقعها في منطقة بوقوة. وقد حازت “قرية الأرجان” في مشروع الجيون على جائزة “أفضل مطور تجاري عالمي” من قبل جوائز العقارات العالمية في لندن.