+A
A-

45 ميدالية لـ“اتحاد السباحة”

بسط سباحو أكاديمية الاتحاد البحريني للسباحة سيطرتهم على منصة التتويج في بطولة نتولاس السنوية التي اختتمت منافساتها يوم السبت الماضي في العاصمة العُمانية مسقط.

ومثل الأكاديمية في أول مشاركة خارجية بعد إعلان القائمون على الاتحاد تأسيسها 15 سباحًا، استطاعوا أن يظهروا بمستوى مُشرف وأداء فني يعكس جدية وقوة، حيث نال سباحو الأكاديمية احترام وإعجاب كافة المشاركين في بطولة نتولاس.

واستطاع سباحو الأكاديمية إحراز 45 ميدالية ملونة في مختلف الفئات والأعمار، بواقع 25 ميدالية ذهبية و13 ميدالية فضية إلى جانب سبع ميداليات برونزية، وجاء في صدارة السباحين علي العلوي الذي تمكن من الفوز ست ميداليات ذهبية، يليه فراس تهامي بأربع ذهبيات وفضيتين، كما حقق السباح سيف تهامي ثلاث ميداليات ذهبية وأخرى فضية وبرونزيتين.

في الوقت الذي نال فيه عمر المالكي ثلاث ميداليات ذهبيات وفضية، وسفيان المالكي وسلمان حبيب ثلاث ذهبيات لكل منهما، سيد هادي ذهبيتين وبرونزية، وآية بن رجب ذهبية وثلاث فضيات، ويوسف المالكي ثلاث فضيات وبرونزية، ومحمد علي فضيتين وبرونزية، كما حقق السباح ناصر القوتي ميدالية فضية وبرونزية لكلٍ من آلاء بن رجب وعلي العكري.