+A
A-

VIVA تجهز “السلام التخصصي”

ضمن التزامها بدعم الابتكار والتطوير الرقمي في البحرين، زودت VIVA البحرين مستشفى السلام التخصصي بأحدث حلول تقنية المعلومات والاتصالات التي تم تصميمها لخدمة قطاع الرعاية الصحية ودعم الأنظمة الطبية.

ومن بين هذه الحلول التقنية تقدم VIVA خدمة الإنترنت والمصممة لتغطية المستشفى بأكمله بشبكة إنترنت سريعة وذات كفاءة عالية، بالإضافة إلى خدمة الخطوط الثابتة الموحدة عبر المكاتب والعيادات في المستشفى. هذا بالإضافة إلى توفير خدمات الهاتف النقال لأعضاء الطاقم الطبي في المستشفى وذلك لتسهيل التواصل بين موظفين المستشفى مع المرافقين للمراجعات الدورية.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد: “نحن فخورون بالنتائج الإيجابية التي حققناها مع مستشفى السلام التخصصي، التي ترجع إلى حد كبير في إدراك المستشفى لضرورة التطور التقني والتمكين الرقمي في المجال الطبي. ونأمل من القطاعات الأخرى في البحرين أن تتبنى هذا التوجه المستقبلي لتساعد في جعل البحرين مملكة رائدة في العالم الرقمي بالإضافة إلى مجال الرعاية الصحية الحديثة”.

كما قال الرئيس التنفيذي لمستشفى السلام التخصصي، رامز العوضي: “لقد جهزنا المستشفى بأحدث التقنيات لتوفير أعلى معايير الرعاية الصحية للمرضى وبمستوى متميز من التكامل في الخدمات.  كما أننا مسرورون جدًّا بتعاوننا مع VIVA البحرين التي ساعدتنا في إنشاء البنية التحتية للشبكة الخاصة بنا.