+A
A-

الأهلي يتعاقد مع الأوكراني “روسلان”

تعاقد النادي الأهلي مع المحترف الأوكراني “Ruslan shevtsovs” لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم الرياضي الحالي 2018 / 2019.

ومن المقرر أن يكون المحترف “روسلان شيفتوسوف” قد وصل إلى أرض المملكة في ساعة مبكرة من صباح أمس (الجمعة)، وكان في استقباله عدد من أفراد الجهاز الإداري للعبة الكرة الطائرة بالنادي.

وقال رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة علاء الحلواجي لـ “البلاد سبورت” إن المحترف سيخضع للتجربة قبل التعاقد معه بصورة نهائية، حيث إن اللاعب سيخوض عددا من الحصص التدريبية تحت قيادة المدرب الوطني رضا علي؛ للتعرف على مستواه بشكل واضح قبل التعاقد معه.

اللاعب رسلان البالغ من العمر 32 عاما يجيد اللعب بمركز (4)، ويبلغ طوله 201 سم، وكانت محطته الأخيرة في نادٍ إندونيسي بموسم 2017 / 2018 وقبلها مع الريان القطري 2017 / 2018، ولعب مع الأهلي المصري 2016 / 2017، والشمال القطري 2015 / 2016، وقبل ذلك لعب في الدوري الكازاخستاني موسمين، والدوري الروسي والأوكراني، ومثل منتخب أوكرانيا، ولديه العديد من الإنجازات.

الحلواجي أن الجهاز الفني والإداري لديه خيارات عدة، بيد أن اللاعب يعتبر الخيار الأول بالنسبة لهما بعد الاطلاع على إمكاناته الفنية عبر الفيديو ومشاهدة مبارياته، إضافة إلى سيرته الذاتية الزاخرة بالإنجازات، مؤكدا أن اللاعب سيخضع للتجربة ومتى ما اقتنع الجهاز الفني بمستواه، فسيتم التعاقد معه رسميا.

وبتعاقد الأهلي مع “روسلان شيفتوسوفس” يعني أن الإدارة الأهلاوية لا ترغب حتى هذه اللحظة في تجديد التعاقد مع المحترف الدومينيكي “ألفيس”، والذي سبق وأن ارتدى قميص “النسور” في أربعة مواسم ماضية، وحقق مع الفريق سلسلة من الإنجازات والنتائج المتميزة على المستوى المحلي والخليجي والعربي، وكان من أفضل المحترفين الذين شهدتهم ملاعب الكرة الطائرة البحرينية.