+A
A-

معكم من القاهرة

حضرت 3 مشجعات بحرينيات لقاء منتخبنا أمس الأول أمام نظيره السعودي وساندن المنتخب طوال اللقاء، إذ إنهم يدرسن في إحدى الجامعات بالعاصمة القاهرة، واستغلين ليلة الإجازة الأسبوعية في التواجد بصالة استاد القاهرة الدولي لمساندة المنتخب، ووعدن بالحضور في بقية المباريات متى ما سنحت الفرصة لهن بالتواجد، وقمن بالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين بعد المباراة.

المسافة من مقر إقامة الوفود في فندق توليب النرجس بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة إلى صالة البطولة هي 21 كيلومترا، لكن الوقت يختلف كثيرا، فأحيانا يستغرق الوصول لها أقل من 25 دقيقة خارج أوقات الذروة، وأحيانا ساعة كاملة بسبب الازدحام الشديد المعروف في القاهرة.

جدول البطولة مُتعب للمنتخبين الإماراتي والجزائري، وهما الوحيدان اللذان يخوضان 3 مباريات في 3 أيام متتالية، وكان ذلك للجزائريين أيام الأربعاء والخميس والجمعة، والإماراتيين الخميس والجمعة واليوم السبت.

تتواصل اللقاءات والجلسات العربية المتميزة ما بين الوفود المشاركة وذلك في مقر الإقامة، إضافة لصالة البطولة، وهو ما يُحقق أحد الأهداف التي تُقام من أجلها مثل هذه البطولات العربية.

بدأ الجو في البرودة ليلا بشكل أكبر في العاصمة القاهرة مع الاعتدال في النهار، وبحسب التوقعات، فإن درجات الحرارة ستقل أثناء الليل في الأيام المقبلة.