+A
A-

“سوبر سوكر” تحتفي بختام الموسم

بحضور الرئيس الفخري للأكاديمية الوجيه أحمد الزامل، أقامت أكاديمية سوبر سوكر احتفالها السنوي لختام الموسم الكروي لها بفندق “غروف أمواج”، بعد العديد من الإنجازات والمشاركات المحلية والخليجية والتي اختتمتها ببطولة كأس خالد بن حمد للفتيات لكرة الصالات.

وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات يتقدمهم الوجيه أحمد الزامل الذي تم منحه الرئاسة الفخرية للأكاديمية على هامش الحفل، إضافة إلى حضور اختصاصي العلاج الطبيعي والإصابات الرياضية بالمستشفى العسكري يوسف سالم، ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم خليفة الدوسري، ومي المحميد من “انجل” لتنظيم الفعاليات الرياضية، ونواف المشعان من شركة النخبة، علاوة على الجهاز الفني والإداري ولاعبات فريق سوبر سوكر.

وتم خلال الحفل استعراض مشوار ونتائج فريق الفتيات منذ تأسيسه في يونيو 2017 حتى أكتوبر 2018، كذلك تم عرض فيديو لمشوار الفريق والبطولات المحلية والخليجية التي شارك فيها.

وألقى رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم خليفة الدوسري كلمة نوه فيها بدور وإنجازات فريق الأكاديمية، متمنيا التوفيق له خلال المستقبل.

بعدها تم تكريم الرعاة والداعمين للأكاديمية ولاعبات الفريق.

وأثنى أحمد العامر مدير الأكاديمية على دعم الرعاة والمتعاونين ماديًا ومعنويًا، مشيرا إلى أن هذا الأمر جعل فريق الفتيات يكون رقمًا صعبًا وأصبح من الفرق الجيدة على مستوى الخليج. وأشار إلى أننا سنمضي بتوجهنا في التخصص في كرة الصالات اللعبة التي أخذت صدى واهتماما على مستوى الخليج وقارة آسيا، مضيفا “نتمنى أن يكون فريقنا واجهة مشرفة خارجيا لرياضة الفتيات في مملكة البحرين”.

وقدم العامر شكره لاتحاد الكرة واللجنة الأولمبية ووزارة شؤون الشباب والرياضة على الدعم، وإتاحة الفرصة للمشاركة في العديد من البطولات داخل البحرين.

بدوره، أكد المدرب عيسى العيناوي أن للفريق سمعة طيبة في مملكة البحرين وأصداء خليجية في كرة الصالات. وقال “ينصب اهتمامنا في المشاركات الخليجية والعربية لكرة الصالات، والتي أصبح فريقنا متمكنا فيها فنيا وتكتيكيًا، كما أنه منافس قوي في هذه اللعبة”. وتابع “نطمح في تشريف اسم البحرين في المشاركات المقبلة، كما سبق لنا في العديد من المشاركات إحراز بطولات على مستوى الخليج”.